• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

ديوكوفيتش وسيرينا يفوزان بجائز لوريوس الرياضية الرفيعة

ديوكوفيتش وسيرينا يفوزان بجائز لوريوس الرياضية الرفيعة
(رويترز) أكمل نوفاك ديوكوفيتش وسيرينا وليامز هيمنتهما على التنس بعدما فاز المصنفان الاوليان عالميا بجائزة لوريوس الرفيعة لافضل رياضي ورياضية عن الموسم الماضي يوم الاثنين.

وفي حفل رائع أقيم في العاصمة الالمانية تفوق الصربي ديوكوفيتش على ليونيل ميسي نجم برشلونة وكرة القدم الارجنتينية والعداء يوسين بولت ولويس هاميلتون بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات واخرين من نجوم الرياضات الاخرى لينال الجائزة الرفيعة.

وحصل ديوكوفيتش وسيرينا على الجائزة لفوز كل منهما بثلاثة من ألقاب البطولات الاربع الكبرى العام الماضي.

وهذه المرة الثالثة التي يحصل فيها ديوكوفيتش وسيرينا على جائزة لوريوس حيث فازت بها اللاعبة الامريكية من قبل في 2003 و2010 بينما حصل عليها ديوكوفيتش أيضا في 2012 و2015.

ونال لاعب الجولف الامريكي جوردان سبيث جائزة افضل رياضي صاعد بعدما فاز بأول لقبين له في البطولات الكبرى في امريكا للاساتذة وامريكا المفتوحة 2015 بينما فاز منتخب نيوزيلندا للرجبي بجائزة افضل فريق في العام عقب فوزه بكأس العالم.

وحصل اسطورة كرة القدم الهولندي الراحل يوهان كرويف الذي توفي في مارس اذار بعد معاناة مع مرض السرطان على جائزة خاصة تسلمها نجله جوردي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1432
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019