• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ليستر ينتزع التعادل بعشرة لاعبين وأرسنال يتعثر

ليستر ينتزع التعادل بعشرة لاعبين وأرسنال يتعثر
(رويترز) تعثر ليستر سيتي المتصدر وأهدر نقطتين في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة وتعادل 2-2 مع وست هام يونايتد رغم هدف ليوناردو أولوا من ركلة جزاء بالثواني الأخيرة يوم الأحد.

وأنهى ليستر المباراة بعشرة لاعبين بعدما تلقى جيمي فاردي صاحب الهدف الأول بطاقة حمراء لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 56.

وأشاد كلاوديو رانييري مدرب ليستر بلاعبيه بعد الحصول على نقطة واحدة ليصبح رصيده 72 نقطة ويتقدم بثماني نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

وسيكون بوسع توتنهام تقليص الفارق عندما يلعب في ضيافة ستوك سيتي يوم الاثنين.

وتعادل أرسنال 1-1 مع كريستال بالاس وبقي في المركز الرابع برصيد 60 نقطة ويتأخر بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ثالث الترتيب الذي فاز 3-صفر على تشيلسي حامل اللقب يوم السبت.

وقال رانييري دون التعليق على قرار الحكم "الطرد غير المباراة كلها لكني حديثي يكون عن لاعبي فريقي وليس عن الحكم."

وأضاف المدرب الإيطالي الذي فاز فريقه في آخر خمس مباريات دون أن تهتز شباكه بأي هدف "نلعب في كل مباراة بحماس كبير وهذا رائع."

وكاد وست هام أن يسجل بضربة رأس من شيخ كوياتي لكن الحارس كاسبر شمايكل لمس الكرة قبل أن تصطدم بالقائم الأيسر وتسير على الخط ثم تصطدم بالقائم الأيمن.

وتقدم فاردي بهدف لليستر في الدقيقة 18 بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل المنطقة بعد هجمة مرتدة سريعة وبدا أنه يسير في طريق فوزه السادس على التوالي والتقدم خطوة نحو إحراز اللقب لأول مرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1435
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019