• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الدوري الامريكي .مونتريال يكسب شيكاجو بهدفين بمشاركة دروجبا

الدوري الامريكي .مونتريال يكسب شيكاجو بهدفين بمشاركة دروجبا
كفرووتر / وكالات / بعد غيابه عن أول خمس مباريات في الموسم الجديد للدوري الأمريكي لكرة القدم تجنبا للعب على العشب الصناعي، استهل المخضرم ديدييه دروجبا ظهوره في 2016، بإحراز هدف وقيادة فريقه مونتريال إمباكت للفوز على مضيفه شيكاجو فاير 2-1 أمس السبت.

بدأ شيكاجو التهديف في الدقيقة 29 عن طريق كنيدي اجبوانانيكي، لكن دروجبا الذي نزل بديلا في الشوط الثاني نجح وبطريقة رائعة في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 56 مستغلا كرة عرضية من دومينيك أودورو.

وأحرز لاعب الوسط اجناسيو بياتي هدف الفوز للنادي الكندي في الوقت الإضافي ليمنح متصدر القسم الشرقي للبطولة فوزه الثاني على التوالي.

وقال دروجبا الذي أحرز 11 هدفًا في 11 مباراة في الدور التمهيدي للبطولة في العام الماضي: "في الشوط الثاني لعبنا بتناغم أكبر وخلقنا مزيدا من الفرص".

وأضاف اللاعب القادم من ساحل العاج قوله: "نحن في صدارة القسم الشرقي للبطولة وعلينا رفع سقف طموحاتنا خارج أرضنا. هذا الفوز يمثل فائدة كبيرة للفريق".

وفي ملعبه وأمام جماهير مشجعيه فاز كولومبوس كرو على نيويورك سيتي 3-2، بفضل هدف الفوز الذي أحرزه لاعبه جوستين ميرام في الدقيقة 80.

وبهدف في الدقيقة الأولى من لاعبه سيباستيان جيوفينكو، فاز تورونتو على مضيفه دي.سي يونايتد 1-صفر.

وفاز كولورادو رابيدز على ضيفه نيويورك رد بولز 2-1، بفضل هدف الفوز الذي أحرزه دومينيك باجي قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

وأحرز خوان مارتينيز هدفا في الدقيقة 55 ليمنح فريقه ريال سولت ليك الفوز 1-صفر على ضيفه فانكوفر وايتكابس، بينما أحرز جوردان موريس هدفا لفريقه سياتل ساوندرز في الدقيقة 73 فاز به على ضيفه فيلادلفيا يونيون 2-1.

وعلى أرضه فاز بورتلاند تيمبرز حامل اللقب 3-1 على سان هوزيه ايرثكويكس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1587
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019