• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

مدرب المريخ لوك : لا اعد بالتأهل من الجزائر و الهلال لم يفاوضني

مدرب المريخ لوك : لا اعد بالتأهل من الجزائر و الهلال لم يفاوضني
كفرووتر / الخرطوم / طالب مدرب المريخ البلجيكي لوك إيمَل من جمهور المريخ الالتفاف حول الفريق في المرحلة المقبلة من بطولة الابطال الافريقيةوكشف خلال مؤتمر صحفي عقده مساء الخميس بمقر إقامة بعثة المريخ بفنق ايوا قائئلا: "لا أعقد هذا المؤتمر الصحفي بغرض الظهور الإعلامي، وليس للحديث عن شخصي كمدرب، بل للحديث عن أشياء تهم فريق الكرة، وأريد شكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه لجمهور المريخ، والذي أراه أفضل جمهور في إفريقيا كما أشكر الإعلام بكل أطيافه على متابعته لنا".
وأضاف:" لقد حضرت للسودان لقيادة الفريق الافضل
وتعلمون انه وفي العام الماضي حقق المريخ لقب الدوري السوداني ووصل الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، كما عملت في ذات ظروف عمل الموسم الماضي، ولكن النادي الآن يعيش ظروفا لم تحدث من قبل في ظل تحديات تواجه فريق الكرة الآن على المستوى الإفريقي، ولكن كرة القدم هي لعبة الفوز والخسارة ولاحظوا ما حدث يوم السبت لبرشلونة وفرق أوربية اخرى وهو تودع البطولة الكبيرة".
وأوضح المدرب البلجيكي أنه ولاعبيه في ظل تلك الظروف قدموا أفضل ما يمكن تقديمه من خلال 14 مباراة خاضها الفريق منذ بداية هذا الموسم، حيث فازوا في 11 مباراة وتعادلوا في 3.
وقال أن مجلس الإدارة ظل يوفر المعينات المطلوبة رغم الظروف المالية القاسية مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يعد بتأهل المريخ إلى دوري أبطال إفريقيا وقال انه لا يريد ان يعد الجماهير بالتأهل من الجزائر و لكن سيكون هناك اداء يجلعهم فخورين بالمريخ خلال مباراة الوفاق و اضاف :"من المهم جدا ومن الضروري أن نجعل أمام فريقنا أفضل الظروف النفسية والمالية لكي تتحقق أهداف التتويج بالألقاب، ولهذا أطلب من الجميع بالسودان من سلطة ورجال أعمال ومستثمرين مساندة وودعم اللاعبين لأجل السودان والكرة السودانية، وتحقيق الإنجازات يكون تحت افضل ظروف، ولهذا جاء هذا المؤتمر الصحفي لتوفير أجواء أفضل".
ونفي وجود اتصالات بينه الهلال في حال خروج المريخ من الابطال و عاد وقال اسعى لإيجاد أفضل الظروف من أجل تأهل المريخ، مبينا أنه لم يتلق أي مرتبات مؤخرا وليست لديه أي معلومة، ولكنه يعلم أن مجلس إدارة المريخ يعمل على تلبية مستحقات اللاعبين الجهاز الفني المالية.
وحول تقبل المريخ لخسارة كبيرة من الوفاق قال ان ذلكسيكن داخل الملعب لان المريخ لم تلعب بعد وان كل شيء وارد في كرة القدم

امسح للحصول على الرابط
 7  0  4102
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد 04-16-2016 08:0
    راجل واقعي جدا ودي الحقيقة المريخ يمر بظروف سيئة جدا خاصة من الناحية المادية
  • #3
    نورالدائم شلعي 04-15-2016 06:0
    انت عمل تدريب فريق كرة القدم و معرفة احراز الاهداف و منع دخول اهداف بمرمي فريقك الذى تدربه من خلال وضع التكتيك المناسب ومهمتك ليست جمع المال .
  • #4
    جون سينا 04-15-2016 05:0
    كلام منططقى شديد زول عارف مستوى فريقه وإمكانيات لاعبيه فريق قدام 50 ألف متفرج مع التشجيع والدخان الكثيف وتفلتات أبوجريشة وضرب اللاعبين وإرهابهم ماعملوا حاجة دايرين يعملوها فى سطيف هناك - ماتطمنوا نفسكم مضروبين مضروبين والله يستر من الفضايح وشريط الوحدات.
  • #5
    Talal 04-15-2016 12:0
    ههههههههههه الخواجة فضح كضب صحافة الإعلام السالب ودجلها...قال شنو الخواجة قال متفائل بالفوز علي وفاق سطيف بالجزائر....ياحرام والله... ياخواجة جهجهت بنات أفكار مزمز الزنكلوني وأبودليبة...هههههههههه
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019