• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

مدرب المريخ : نلعب في ظروف صعبة و كنا الافضل طوال زمن المباراة

مدرب المريخ : نلعب في ظروف صعبة و كنا الافضل طوال زمن المباراة
كفرووتر / الخرطوم / طلب مدرب المريخ لوك ايميال من الاعلام و الجماهير عدم انتقاد اللاعبين و قال انهم يلعبون في ظروف صعبة للغاية وان ما حققوه بالامس في ظل الظروف التي يعيشونها يعتبر انجاز و طالب الاعلام بالوقفة مع نجوم الاحمر حتى يعودون ببطاقة الترشح من الاراضي الجزائرية و اكد المدرب لوك في تصريح عقب مباراة المريخ ووفاق سطيف الجزائري بأن المريخ استحوذ المبارة في الشوط الأول لكن الأخطاء الفردية إضاعة الانتصار علي المريخ ، وأشار إلى أن الشوط الثاني شهد أفضلية للمريخ ، المدرب البلجيكي أشار إلى أنه فضل مشاركة عنكبة أساسيا لأن اللاعب كان مميزا فى المعسكر بالقاهرة ، وأكد أن المريخ يملك فرصة للتاهل من مباراة الإياب بالجزائر . ولن يكون الأمر غريبا اذا عدنا ببطاقة العبور لدور المجموعات .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3160
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعوف 04-10-2016 12:0
    كلام الليل بيمحه النهار . المريخ طار ياريس ، حليل غارزيتو ، أى لاعب شافه مانافع وده الشارع ، وسبب الهزيمة عدم لعب علاء الدين يوسف فى خانة القشاش بجانب امير كمال ، وبتاع الشلاليت ده على جعفر.وبخيت خميس ضعيف فى الجانب الهجومى ، على العموم الكان شايل الدفاع المصرى مين كده حسن لانه سريع الحركة أما لعيبتنا تخيلو رمية التماس بتشاكلو فيها ثلاثة ياخى امشى افتح خانة.
  • #3
    shakhoor 04-10-2016 11:0
    استغرب في فصاحة الهلالاب ...اولا هم لم يتاهلوا الى ما تاهل اليه المريخ ..
    ثانيا تاريخ الهلال سييء جدا مع وفاق سطيف..حيث هزم الهلال في امدرمان وهرب الهلال من مباراة الاياب بالجزائر والمصيبة ان المباراة كانت في البطولة العربية والتي تعتبر اضعف من ابطال افريقيا .. بينما نتائج المريخ مع وفاق حتى مباراة الامس هي فوزين للمريخ مقابل فوز واحد لوفاق وتعادلين.
  • #4
    Kamal M. Ahmed 04-10-2016 10:0
    وين ياجماعه المريخاب الليله ووين مزمل ابوالقاسم القال الليله يوم الخبت ووين مامون ابوشيبه القال اقل حاجه عاوزين ثلاثه صفر والمدرب يقول الظروف الصعبه الخاصه بالمريخ هل الظروف التي يتحدث عنها أسوأ من ظروف الوفاق ويقول سوف يرجع ببطاقة التأهل التصريحات دائما تدل علي عدم المسئوليه وعدم تقدير واحترام الغير فمدير الكره بالهلال وكذلك طارق العشري قالوا موضوع هزيمة النيل شندي مسألة وقت ليس الا وعاد الهلال من شندي يجرجر اذيال الهزيمه النكراء وولجت مرماه ثلاثه اهداف ثلاثه اضعاف ما ولج مرماه في 11 مباراة ياجماعه تأدبوا وتواضعوا فنحن ليس باحسن من غيرنا وابذلوا الجهد والنتظروا التوفيق من الله وكفاية اكبر تيفو واكبر تشجيع أمس صمتوا صمت القبور وكل مرة يتقدم السطايف حتي هدف التعادل الاول لم يتهنوا به اكثر من اربعه دقيق وين الهجوم الناري واخر حاجه قالوا اشتكوا الحكم في ايه وتااه انزه تحكيم افريقي اشاهده بالامس
  • #5
    ماركو بولو 04-10-2016 10:0
    أكيد انتو الافضل يا حبيبنا يا مضبوط إنت كده ميه ميه .. ودي عاوزه ليها مؤتمر صحفي مع مزمل ابو القاسم رئيس لجنة البكاء والعويل .. بس ما يجو راجع من تونس بي طيارة الوالي لازم كداري ... السنة دي طيش افريقيا والعرب محمول جوا .. كخ كخ كخ ... عيييييك لحوله غرقت يا ابو سبيبتين .. الحكم كده كيف ... !!!!
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019