• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الهلال في الخرطوم بسلام

الهلال في الخرطوم بسلام
كفرووتر / الخرطوم /  عادت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الهلال، الى العاصمة الخرطوم بسلام عند الثانية من فجر اليوم، قادمة من مدينة شندي، التي ادى بها الفريق مباراته امام النيل مساء أمس، في اطار فعاليات مسابقة الدوري الممتاز ..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2654
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    العترة بيتصلِّلح المشية 04-08-2016 08:0
    عودا حميدا لأبطالنا الأشاوش. كبوة الأمس جاءت في وقتها حيث ستكون دافعا للتجويد في مقبل الاستحقاقات وخير إعداد لبطولة سيكافا. بدأت ملامح هلال 2017 الخالي من الأجانب تتشكل وبوجود عقد الشباب الحالي، لن يحتاج سيد البلد إلى تدعيم الفريق بأي لاعبين جدد.

    حسنا فعل مجلس زعيم أمة الهلال الدكتور الكاردينال بتجديد الثقة في المدرب الداهية طارق العشري. فالصبر عليه سيأتي أكله في المستقبل القريب وسيصنع العشري من فرقة البدور الحالية ماردا يزلزل الأرض تحت أقدام الخصوم. فالأمل أصبح يحدونا بتحقيق الحلم التاريخي بالتتويج بالأميرة السمراء الموسم بعد القادم على أقصى تقدير كما وعد قائد أمتنا الدكتور أشرف الكاردينال. العشري استطاع قيادة أهلي بنغازي إلى نصف النهائي على حساب نادي القرن الماضي، لذا نأمل أن نتوج تحت قيادته بأسمى الألقاب وأفخم الكؤوس
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019