• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

أوربي و الشباب يتلقيان في رابطة السودان الرياضية

أوربي و الشباب يتلقيان في رابطة السودان الرياضية
السعودية : الدمام / الصادق بابكر يسن بعد ان كرمت عملاق السودان ( أبوبكر كته ) رابطة السودان الرياضية تواصل نشاطها في بطولة كأس الاستقلال ( 60 ) .
تستأنف رابطة السودان الرياضية بطولة كأس استقلال السودان ( 60 ) يوم الجمعة 8 / 4 / 2016بالأسبوع الثالث وفى المباراة الأولى يلتقي فريق أوربي وفريق الشباب وهما من فرق المجموعة الأولى بجانب فريق الأمل المتصدر لهذه المجموعة ، فريق الشباب خسر أولى مبارته من فريق الأمل ويدخل اللقاء بدون رصيد من النقاط وليس أمامه سوى الفوز حتى يبقى على حظوظه في الترقي للدور الثاني ويقوده في التدريب المدرب الشاب محمد من الله ونزار بخيت ومن أميز لاعبيه اللاعب الفنان مهند الطيب .
أما فريق أوربي يلعب أولى مبارياته ويسعي للفوز بعدد وافر من الأهداف حتى يتصدر المجموعة ويخرج من الحسابات المعقدة في حالة التعادل أو الخسارة ويشرف على الفريق ( علي نصر ) ويضم فريق أوربي مجموعة مميزة من اللاعبين صغار السن والمواهب .
أما في المباراة الثانية فيلتقي فريقي الرابطة والجبيل وهما من فرق المجموعة الرابعة بجانب فريق النخبة وتعتبر مباراة الرابطة والجبيل مباراة صدارة ومتعة واثارة حيث فاز فريق الرابطة بكأس آخر بطولة نظمتها رابطة السودان وهى بطولة المرحوم / أحمد الناير وفريق الجبيل متصدر هذه المجموعة وهو متخصص في الفرق الكبيرة حيث فاز في أولى مبارياته على فريق النخبة المرشح للفوز بهذه البطولة وفريق الجبيلفي حالة الفوز أو التعادل يصعد مباشرة للدور الثاني مما يجعل فريق الرابطة في موقف صعب اما الفوز للاستمرار في البطولة او الانتظار المباراة الحاسمة التى سوف تجمعه بفريق النخبة ويقود فريق الجبيل في التدريب ( كيجا ) واللاعب الموهبة ( عويس ) ويقود فريق الرابطة في التدريب ( العاقب أخوان .. عصام وعاصم ) والحارس العملاق ( حسن ) لاعب فريق الأمير البحراوي .
وتقام جميع المباريات بالملعب الرئيسي لرابطة السودان الرياضية بأكاديمية الهدف شرق حدائق الملك فهد ( حدائق الكوبرا ) وتبدأ المباراة الأولى عند الساعة ( 15 : 3 عصرا ) .
هذا ويتقدم رئيس رابطة السودان الرياضية الاستاذ / صلاح الريح ، والأمين العام للرابطة الاستاذ / محمد المبارك سيد بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح وتكريم عملاق الكرة السودانية ( أبوبكر كته ) في ذلك اليوم الذى سوف يظل يوم خالد من أيام رابطة السودان الرياضية .
وذكر رئيس الرابطة بأنه جاري الاعداد لتكريم الطلبة المتفوقين من ناشئ رابطة السودان الرياضية وأسرهم خلال الأيام القليلة القادمة وهذا هو ديدن رابطة السودان الرياضية في الوفاء لأهل العطاء .






امسح للحصول على الرابط
 0  0  4276
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019