• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

نيدفيد سفيرا للدوري الصيني لكرة القد

نيدفيد سفيرا للدوري الصيني لكرة القد
كفرووتر / وكالات / سيحل التشيكي بافل نيدفيد أفضل لاعب سابقاً في أوروبا بديلاً للإنجليزي ديفيد بيكهام كسفير للدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

وعُيّن بيكهام اللاعب السابق لمنتخب انجلترا وريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الانجليزي قبل 3 سنوات كأول سفير للبطولة التي شهدت ارتفاعاً هائلاً في الاستثمارات، بينما يسعى الرئيس الصيني شي جين بينج لرفع المستوى.

ونيدفيد (43 عاما) وهو جناح سابق مثل بيكهام حقق العديد من البطولات في مسيرته مع أندية سبارتا براج التشيكي ولاتسيو ويوفنتوس الايطاليين، بالإضافة إلى خوضه 91 مباراة دولية مع المنتخب التشيكي والفوز بجائزة أفضل لاعب أوروبي في 2003.

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن نيدفيد قوله على هامش زيادة جين بينج لبراج أمس الأربعاء "بيكهام كان قبلي وهذا شرف كبير لي ولجمهورية التشيك كلها."

ووصف مسؤولو الدوري الصيني نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس بأنه "الرجل الحديدي القادم من التشيك"، وقالوا إنه يملك كل الصفات المطلوبة ليكون سفيراً جيداً للدوري.

وأضاف المسؤولون في بيان "نيدفيد معروف بمهاراته الكروية المتميزة إضافة إلى روحه القتالية التي لا تعرف الاستسلام وهو الأهم، وهذا كله يتناسب مع مباديء الدوري الصيني."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1378
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019