• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

مطالبات بالتحقيق في وفاة البلجيكي ديمويتي خلال سباق للدراجات

مطالبات بالتحقيق في وفاة البلجيكي ديمويتي خلال سباق للدراجات
(رويترز) طالبت رابطة متسابقي الدراجات المحترفين بإجراء تحقيق فوري في وفاة المتسابق البلجيكي انطوان ديمويتي جراء حادث تصادم مع دراجة نارية بعد سقوطه من على دراجته خلال سباق جنت-فيفلجيم يوم الأحد.

وقال فريق فانتي جوبير الذي يدافع ديمويتي (25 عاما) عن ألوانه إن متسابقه صدمته دراجة نارية عقب سقوطه خلال السباق في شمال فرنسا أمس قبل ان يفارق الحياة في المستشفى.

وأضافت الرابطة في بيان يوم الاثنين "رابطة متسابقي الدراجات المحترفين وكافة متسابقي الدراجات يطالبون بتسليط الضوء على الحادث فورا وكشف الملابسات التي تسببت فيه."

وقال جياني بونيو رئيس الرابطة إن هذا وقت "للشعور بالحزن والأسى."

وأضاف الايطالي بونيو الفائز بالسباق عامي 1991 و1992 "لم نكن نريد التسبب في أي جدل لكننا نعاني من الكثير من الإحباط. كنا نذكر دوما بان سلامة السائقين يجب ان تأتي في المقام الأول."

وتابع "لا أريد ان اتهم أي احد لكن على الجميع تفهم المسؤولية التي نتحملها لضمان الوصول لأعلى مستويات الحذر والإدراك إضافة للسيطرة على معايير السلامة خلال كل سباق."

ونقل ديمويتي إلى المستشفى الجامعي في مدينة ليل عقب الحادث الذي وقع خلال السباق في شمال فرنسا. وأشارت تقارير إلى تعرض السائق البلجيكي للدهس من قبل دراجة نارية مصاحبة للمتسابقين عقب سقوطه من على دراجته.

وقال الاتحاد الدولي للدراجات إنه سيتعاون مع السلطات المعنية للتحقيق في وفاة ديمويتي.

وذكر في بيان "الاتحاد الدولي للدراجات يشعر بحزن بالغ لمعرفة ما حدث للمتسابق البلجيكي انطوان ديمويتي."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1647
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019