• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

الإكوادور يواجه تحدي نظيره الكولومبي

الإكوادور يواجه تحدي نظيره الكولومبي
كفرووتر / وكالات / سافر منتخب الإكوادور الأول لكرة القدم أمس الأحد لمدينة بارانكويا الكولومبية، لمواجهة نظيره الكولومبي، في إطار المرحلة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويسعى منتخب الإكوادور في مباراته القادمة أمام كولومبيا غدا الثلاثاء للمحافظة على تقدمه وتصدره لترتيب التصفيات والإبقاء على سجله خاليا من الهزائم.

ويأمل جوستافو كوينتيروس المدير الفني للإكوادور في تفادي الأخطاء التي وقع بها فريقه في المباراة التي تعادل فيها على ملعبه مع باراجواي في الأسبوع الماضي بنتيجة 2-2.

وقال المدرب البوليفي صاحب الأصول الأرجنتينية: "علينا أن نكون أكثر صلابة وتنظيما، لأننا سنلعب أمام مجموعة من اللاعبين المهمين للغاية".

وأضاف: "كولومبيا تحسنت كثيرا في طريقة اللعب وستكون منافسا صعبا، علينا أن نلعب بأقصى طاقتنا إذا أردنا أن نخرج بنتيجة جيدة".

وفي تصريحاته للصحافة المحلية، أكمل مدرب المنتخب الإكوادوري قائلا: "سيلعبون بجماعية كبيرة وسيحاولون خلق فرصا للتهديف ونحن سنسعى للشيء نفسه".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1246
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019