• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

بيرو تعاني قبل مباراة أوروجواي في تصفيات مونديال 2018

بيرو تعاني قبل مباراة أوروجواي في تصفيات مونديال 2018
كفرووتر / وكالات / يتوجه منتخب بيرو اليوم إلى مونتفيديو حيث يواجه الثلاثاء المقبل منتخب أوروجواي في تصفيات مونديال 2018، في ظل غياب المدافع كارلوس زامبرانو ولاعب الوسط خوسبمير بايون، بينما لا تزال هناك شكوك حول إمكانية الدفع بلاعب الوسط جيفرسون فارفان من عدمه.

كان زامبرانو وبايون قد حصلا على البطاقة الصفراء الثانية خلال التعادل أمس الخميس مع منتخب فنزويلا (2-2)، ليصبح من المؤكد استبعادهما من لقاء أوروجواي الصعب.

وتلقى المدافع بطاقة صفراء أولى خلال خسارة بيرو أمام تشيلي 3-4 ، قبل أن يحصل بايون أيضا على بطاقته الصفراء الأولى في مباراة كولومبيا التي خسرها منتخب بيرو 0-2.

وتضم قائمة اللاعبين البيروفيين الذين يمتلكون بطاقة صفراء وحيدة حتى الآن كل من المدافعين كارلوس أسكويس ولويس أدبينكولا وريناتو تابيا ويوشيمار يوتون.

بينما تعرض فارفان لإصابة قوية في الكاحل الأيسر أثناء مواجهة فنزويلا، وسيتم تقييم حالته اليوم حيث كان قد تعافى من إصابة سابقة في نفس المكان.

وقرر ريكاردو جاريكا مدرب منتخب بيرو اليوم استدعاء لاعبي الوسط أدان بالبين وألكسيس أرياس، بعد خروج كل من كارلوس زامبرانو وخوسبمير بايون من معسكر المنتخب.

وانضم بالبين لاعب فريق أونيبرسيتاريو دي ديبورتيس وأرياس لاعب فريق ملجار دي أركيبا، بالفعل إلى بعثة منتخب بيرو التي تتوجه إلى العاصمة الأوروجوائية مونتفيديو.

كان بالبين قد حظي بفرصة الانضمام لمنتخب بيرو في عهد المدرب الأوروجوائي السابق سرخيو ماركاريان، بينما يبلغ أرياس 20 عاما وهذه هي المرة الأولى التي يرتدي فيها قميص منتخب بلاده.

ويحتل منتخب بيرو المركز الثامن في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 برصيد أربع نقاط بفارق تسع نقاط كاملة عن منتخب الإكوادور المتصدر، وخمس نقاط عن أوروجواي الوصيفة ولها تسع نقاط، بينما يبتعد بفارق ثلاث نقاط فحسب عن منتخب فنزويلا صاحب المركز الـ10 والأخير وله نقطة وحيدة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1435
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019