• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

جمعيةالزمالك تمنع ميدو من دخول النادي وتشطب عباس

جمعيةالزمالك تمنع ميدو من دخول النادي وتشطب عباس
كفرووتر / وكالات / علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري على ما يتردد بأنه يشجع الأهلي بعد إصراره على العودة للقلعة الحمراء كعضو عامل بالقانون في قضية شطب عضويته قائلا "أنا اكتر واحد مجنن الأهلاوية"

وقال رئيس الزمالك عقب اجتماع الجمعية العمومية امس "أنا بعشق الزمالك وحصلت علي حكم في 2007 لاسترجاع عضويتي في الأهلي ولم ادخل النادي وهناك من قال إن مرتضي أهلاوي وهربان من الأهلي بإعلان الانتماء للزمالك".

‏على جانب آخر وافقت الجمعية العمومية على شطب عضوية ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ورؤف جاسر نائب رئيس مجلس الإدارة الأسبق.

كما وافقت الجمعية العمومية علي منع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق من دخول النادي بجانب منعه من تولي تدريب أى فريق فى السنوات المقبلة ومع مجالس الإدارة المقبلة.

وفاجىء مرتضي منصور اليوم أعضاء مجلس النواب بقرار من الجمعية العمومية برفض العضويات المستثناة لهم وذلك بعد مناقشة الميزانية امس.

وكشف رئيس الزمالك خلال الجمعية العمومية عن بشرى سارة منه للأعضاء وهي أن المشروع الضخم الخاص بفرع النادي في 6 أكتوبر ستقوم بتنفيذه شركة إسبانية موضحا أنه سيكون الأفضل فى الشرق الأوسط.

وقال منصور خلال اجتماع الجمعية العمومية "تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات فى الفترة من 2006 إلى 2013، كشف عن إهدار 984 مليون جنيه ولو كان يمتلك هذا المبلغ كان قد اشترى مطار وسيارات للأعضاء".

وأكد أنه اتفق مع السفير السعودي بمصر علي الحصول علي 50 تأشيرة حج هدية من السفارة لنادي الزمالك.

وقال رئيس النادي إنه سيقوم بإجراء قرعة علنية أمام الأعضاء من أجل سفر 50 عضوا بالنادي لأداء فريضة الحج.

فيما وافق أعضاء الجمعية العمومية على اللائحة التي طرحها مجلس إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور خلال اجتماع الجمعية العمومية امس.

وقدم المجلس أوراق اللائحة كاملة إلى أعضاء الجمعية العمومية وتم عرضها عليهم وتم الاتفاق على اعتمادها بشكل رسمي.

وأعلن منصور أنه سيقوم بعمل جراج خاص لدراجات أطفال النادي خلال فترة تواجدهم في الزمالك بسبب زحام داخل النادي بسبب الدراجات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2080
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019