• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

أيرلندا تهزم سويسرا بهدف كلارك استعدادا لبطولة أوروبا

أيرلندا تهزم سويسرا بهدف كلارك استعدادا لبطولة أوروبا
(رويترز) فازت أيرلندا على ضيفتها سويسرا 1-صفر بفضل هدف مبكر لكيران كلارك في مباراة ودية باهتة يوم الجمعة في إطار استعدادات المنتخبين لخوض بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 في فرنسا.

ودافعت أيرلندا دون صعوبة عن تقدمها بهدف مبكر لكلارك بعد دقيقتين من البداية بضربة رأس حولها في الشباك بعد ركلة ركنية من الناحية اليسرى. وهو الهدف الدولي الثاني لكلارك.

وتعرض كيفن دويل الذي يلعب في فريق كولورادو رابيدز الأمريكي لإصابة تبدو خطيرة بعد تدخل عنيف في الدقيقة 22 ليضطر لمغادرة الملعب على محفة.

وكاد شين لونج أن يضيف الهدف الثاني لأيرلندا من ضربة رأس في الدقيقة 37 لكن الكرة ارتطمت بالعارضة قبل أن يمسك بها يان سومر حارس مرمى سويسرا.

وأجرى الفريقان العديد من التغييرات في الشوط الثاني الذي شهد فرصا وإثارة أقل.

ورغم ذلك لن يكون المدرب مارتن أونيل راضيا عن الفوز حيث سيواجه فريقه منتخبات إيطاليا وبلجيكا والسويد في بطولة أوروبا بينما أوقعت القرعة منتخب سويسرا إلى جوار فرنسا المضيفة والبانيا ورومانيا.

واستبعد فلاديمير بتكوفيتش مدرب سويسرا جوكان إينلر لاعب ليستر سيتي الإنجليزي من التشيكلة لأول مرة منذ عشر سنوات حيث يعاني لاعب الوسط المخضرم من تراجع مستواه
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1351
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019