• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

اصابة في كعب القدم تجمد عودة يايا توري لمنتخب ساحل العاج

اصابة في كعب القدم تجمد عودة يايا توري لمنتخب ساحل العاج
كفرووتر / وكالات / قال اتحاد كرة القدم في ساحل العاج يوم الثلاثاء إن عودة لاعب الوسط يايا توري الى المنافسات الدولية تأجلت بعدما انسحب من تشكيلة ستخوض مباراتين في تصفيات كأس الامم الافريقية هذا الشهر بسبب اصابة في كعب القدم.

وعاودت لاعب مانشستر سيتي البالغ من العمر 32 عاما آلام الاصابة خلال مباراة انتهت بالهزيمة 1-صفر أمام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد.

ولم يشارك توري مع منتخب بلاده منذ قيادته ساحل العاج للفوز بكأس الأمم الافريقية في فبراير شباط من العام الماضي وغاب عن عدة مباريات بتصفيات كأس الأمم التي ستقام في الجابون في عام 2017 إضافة لبداية مشوار الفريق في الأدوار التمهيدية بتصفيات كأس العالم 2018.

وكان توري طلب راحة لكنه وافق على المشاركة في مباراة يوم الجمعة المقبل امام السودان في ابيدجان وأيضا في مباراة العودة في الخرطوم يوم الثلاثاء التالي.

وقال ميشيل دوسييه مدرب ساحل العاج الاسبوع الماضي إن توري وضع لنفسه أهدافا جديدة مثل الفوز باللقب الافريقي للمرة الثانية على التوالي والمشاركة في كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي ايضا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1444
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019