• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الشابان كين وراشفورد يخطفان الأضواء في الدوري الإنجليزي

الشابان كين وراشفورد يخطفان الأضواء في الدوري الإنجليزي
(رويترز)  أحرز هاري كين هدفين ليقود توتنهام هوتسبير للفوز 3-صفر على بورنموث ومواصلة ملاحقة ليستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وفي الوقت الذي استمر فيه سطوع نجم الشاب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد بتسجيل هدف الانتصار 1-صفر على مانشستر سيتي في مباراة قمة كان كين ينفرد بصدارة هدافي المسابقة.

وسجل كين هدفين في أول 16 دقيقة ليرفع رصيده إلى 21 هدفا ويضع توتنهام على بعد خمس نقاط من ليستر سيتي المتصدر.

وواصل مانشستر سيتي نتائجه الضعيفة وبات مهددا بفقدان المركز الرابع في ظل تأخره بفارق 15 نقطة عن القمة بينما يتقدم بنقطة واحدة على وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد.

ولم يتعرض توتنهام لأي مشاكل وتقدم مبكرا بهدف لكين بعدما قابل كرة عرضية من كايل ووكر قبل أن يستمر التجانس مع زميله ديلي آلي ويتلقى تمريرة منه ساعدته على تسجيل الهدف الثاني. وأضاف كريستيان إريكسن الهدف الثالث في الدقيقة 52.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام "هاري كين من أفضل مهاجمي العالم. نحن في حاجة إلى تقليص فارق النقاط مع ليستر.. لديه أفضلية جيدة لكننا نثق في إمكانياتنا."

وخطف راشفورد الأضواء مرة أخرى بعدما سجل هدفين في ظهوره الأول في الدوري الأوروبي وهز الشباك أيضا في مباراته الأولى الدوري الإنجليزي في وقت سابق من العام الجاري بينما سجل في قمة مانشستر بعدما راوغ المدافع مارتن ديمكليس بسرعة فائقة وسدد في مرمى سيتي في الدقيقة 16.

وأصبح راشفورد أصغر لاعب يسجل هدفا في قمة مانشستر في الدوري الممتاز في حقبة الاحتراف عن 18 عاما و141 يوما.

وضغط سيتي وأهدر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أكثر من فرصة سهلة بينما أشاد المدرب لويس فان جال بلاعبيه بعد قطع خطوة جديدة نحو دخول المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1484
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019