• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ابطال افريقيا..الاهلي يضرب ريكرياتيفو بهدفين

ابطال افريقيا..الاهلي يضرب ريكرياتيفو بهدفين
كفرووتر / وكالات / حقق فريق الأهلي المصري فوزًا على حساب ضيفه ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي، بهدفين نظيفين، مساء السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في جولة الإياب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

سجل ثنائية الأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 10 والغاني جون أنطوي في الدقيقة 82 ، وشهد اللقاء تفوقاً من جانب الفريق الأحمر وإهدار للعديد من الفرص خاصة عن طريق الجابوني ماليك إيفونا ومؤمن زكريا.

وتأهل الأهلي بقيادة مديره الفني الهولندي مارتن يول إلى دور الستة عشر بالبطولة إثر هذا الفوز بفضل تعادله في أنجولا دون أهدف، وصعد الفريق الأحمر لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دور الستة عشر.

الأهلي تفوق منذ البداية بمحاولة من إيفونا ثم هدف رمضان صبحي في الدقيقة العاشرة بعدما راوغ بجوار خط المرمى ببراعة وأودع الكرة في الشباك بالزاوية الضيقة.

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات الأمور وأهدر إيفونا هدفاً بضربة رأس فوق العارضة وأخطأ أحمد عادل حارس الأهلي في إبعاد الكرة ولكن الدفاع أبعد الخطورة قبل أن ينقذ عبد المنعم مرماه من تسديدة قوية حولها إلى خارج الملعب.

وأهدر مؤمن زكريا انفراداً صريحاً بغرابة بعدما فضل التمرير إلى إيفونا الذي أضاع انفراداً آخر من تمريرة سحرية لحسام غالي الذي فشل في استغلال خطأ حارس ريكاردو.. وأهدر رامي ربيعة ضربة رأس قريبة فوق العارضة.

وأشرك ريكرياتيفو مهاجمه البرازيلي لويز فيليبي لتنشيط الهجوم ونجح الحارس ريكاردو في إنقاذ مرمى الفريق الأنجولي من انفراد صريح لعبد الله السعيد في الدقيقة 48.

وألغى الحكم المساعد هدفاً للأهلي عن طريق رامي ربيعة مدافع الفريق بداعي التسلل في الدقيقة 56.. وفرض الفريق الأنجولي.

وأضاع فرصتين محققتين ثم أجرى مارتن يول المدرب الهولندي تغييراً بخروج عبد الله السعيد لصالح وليد سليمان في الدقيقة 62 وأشرك مدرب ريكرياتيفو تغييراً بنزول كبيبي على حساب إيدي بيوم في الدقيقة 65 لتنشيط الهجوم.

واصل إيفونا إضاعة فرص بالجملة بينما أنقذ محمد هاني فرصة هدف محقق من ريكرياتيفو في الدقيقة 76.

ولعب أنطوي بدلاً من إيفونا في الدقيقة 79، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 83 من خلال تمريرة عرضية متقنة من وليد سليمان.

وأشرك يول اللاعب أحمد الشيخ على حساب رمضان صبحي وتصدى الحارس أحمد عادل لانفراد من جانب ريكرياتيفو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1530
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019