• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

ابطال افريقيا.. النجم الساحلي يتأهل على حساب خريبكة لدور الـــ(16)

ابطال افريقيا.. النجم الساحلي يتأهل على حساب خريبكة لدور الـــ(16)
كفرووتر / وكالات / فاز النجم الساحلي التونسي مساء السبت في ملعب سوسة، على اولمبيك خريبكة المغربي 2-0، في اياب الدور الثاني لدوري ابطال افريقيا في كرة القدم.

سجل الهدفين احمد العكايشي ودرامي ميكايلو، ليتاهل فريق جوهرة الساحل الى الدور الثالث من المسابقة الافريقية، بعد ان تعادل في المغرب بنتيجة (1 - 1)، ليكون مجموع المقابلتين (3 - 1) لصالح الفريق التونسي.

لم تكن مهمة النجم الساحلي اليوم سهلة خصوصا في الشوط الاول، وحاول الفريق التسجيل منذ البداية للاطمئنان على ورقة التأهل، لكنه عجز عن تجسيم الفرص التي اتيحت له، على غرار محاولة البرازيلي اكوستا في الدقيقة 29 حيث مرت كرته الراسية بجانب المرمى.

في المقابل، كاد اولمبيك خريبكة مباغتة النجم في الدقيقة 39 عن طريق بسام البرغودي الذي استغل هفوة من بوغطاس لكن الحارس البلبولي انقذ الموقف لينتهي الشوط الاول دون اهداف.

مع انطلاق الشوط الثاني، اقحم المدير الفني للنجم الساحلي احمد العكايشي، حيث نجح بعد 4 دقائق فقط من دخوله من افتتاح النتيجة (1 - 0).

الهدف حرر لاعبي النجم الذين كادوا ان يضاعفوا النتيجة في الدقيقة 70 بواسطة حمزة الاحمر لكن الحارس المغربي تالق وانقذ مرماه من هدف محقق باعجوبة.

ضغط فريق جوهرة الساحل على منطقة خريبكة، وبعد ان ضاعت محاولة زياد بوغطاس في الدقيقة 72 ومحاولة حمزة الاحمر في الدقيقة 81، تمكن دارمي ميكايلو من تجسيم سيطرة النجم، حين سجل في الدقيقة 87 هدفا ثانيا، اكد تأهله فريقه الى الدور الثالث لدوري ابطال افريقيا الذي سيواجه فيه اينيمبا النيجيري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1660
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019