• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

المريخ يستضيف واري مساء اليوم بملعبه في امدرمان

المريخ يستضيف واري مساء اليوم بملعبه في امدرمان
كفرووتر / الخرطوم / يستضيف المريخ عند الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت السودان على ملعبه فريق واري ولفز النيجيري و ذلك ضمن مباريات دور الــــــــــــ(32) لحساب جولة الاياب و تعد مباراة اليوم هي الثانية للمريخ هذا الموسم بعد ان تم اعفاءه من اللعب في الدور التمهيدي لابطال افريقيا وكان احمر السودان قد كسب ول الذهاب خارج ملعبه بهدف لاعبه عبدو جابر بعد مباراة مارثونية قوية ومثيرة من الطرفين شهدت تألق اللاعبين عبده جابر و بكري فضلا عن الحارس اليوغندي جمال سالم و الغاني كريم الحسن ومباراة اليوم ايضا لن تكون سهلة باي حال من الاحوال على ابناء المدرب لوك ايمال و سييجدون معاناة حقيقية في مباراة اليوم من واقع الدوافع الكبيرة التي سيلعب بها الفريق المنافس و الذي يلعب المباراة و ليس لديه ما يخسره بعدتخلفه بهدف عل ارضه و سيرمي بثقله من اجل تحقيق الفوز و سيلعب المريخ في مباراة اليوم بتشكيلة تضم جمال سالم في حراسة المرمي و امير كمال و على جعفر و رمضان عجب و بخيت خماسي رباعي دفاعي بجانب راجي و كريم الحسن و كوفي و عمر بخيت و تراوري و عبده جابر فيما يلعب فريق واري بكل من أوكيموتي أوداه.. فيليكس اودوه .. بارتولوكيو إيبينيغبو .. تشيميزي مباه ..سينيو ..لوك و ميشيل بنغيتا.. ستايلي ..اوما كومانا ..براهام سلامي .. اتوبي وهي نفس التشكيلة التي لعبت مباراة الذهاب ضد المريخ و تلقت الهزيمة على ملعبها
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3177
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخابي أبها 03-19-2016 11:0
    هدف نيجيريا سيكون سر الصعود وتجديد الفوز ولابد من هدف مبكر حتى يرتاح الضيوف والجمهور
  • #2
    عماد 03-19-2016 11:0
    ابوالقدح كما يحلو لنا نحن السودانيين بتسميته اما العرب فيسمونه السلحفاة .... جاء الارنب وبدا يتمسخر علي ابو القدح وقال ليه تعال نتسابق فيما بيننا وحكموا الاسد ملك الغابة بدا السباق طبعا الارنب متاكد بانه سيفوز وجري الارنب كالريح وبعد مسافة بعيدة جد من ابوالقدح وقال لنفسه ياخي انا ارتاح تحت ظل هذه الشجرة والارنب نام والسلحفاة وصل خط النهاية وفاز بالسباق ( اتمني من المريخ الا تكون افكاره مثل الارنب)
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019