• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024

رسميا ..مباريات الاندية السعودية و الايرانية على ارض محايدة

رسميا ..مباريات الاندية السعودية و الايرانية على ارض محايدة
كفرووتر / وكالات / قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباريات الأندية السعودية أمام نظيرتها الإيرانية ببطولة دوري أبطال آسيا على أراضي مُحايدة.



هذا وقد تدهورت الأمور السياسية بين المملكة العربية السعودية ودولة إيران خلال الشهور القليلة الأخيرة مما أسفر عن تخريب السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية، طهران، وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، مما أدى لطلب الأندية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم لإقامة المباريات بين الطرفين على أرض محايدة، وهو ما قابلته الأندية الإيرانية بالرفض.



وأصدر الاتحاد الآسيوي بياناً وجهه للاتحاد السعودي والإيراني من المؤسف أن يكتشف الاتحاد الآسيوي أن حكومة السعودية لم ترفع بعد قيود السفر على مواطنيها والتي تمنعهم من السفر لإيران، وإضافة لذلك لا يوجد أي تطور ملحوظ في علاقة البلدين.



الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد سيواجه نظيره سباهان آصفهان الإيراني في حساب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا، بينما سيواجه النصر نظيره ذوب آهن الإيراني في حساب المجموعة الثانية، بينما سيلتقي نادي الهلال مع تراكتور سازي تبريز الإيراني في المجموعة الثالثة، فيما فلت النادي الأهلي من مواجهة أي نادي إيراني بدور المجموعات بعد خسارة نفط طهران من أمام نظيره الجيش القطري بملحق البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1690
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019