• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ونسي : النيل الازرق ستنقل مباراة المريخ و النيجيري

ونسي : النيل الازرق ستنقل مباراة المريخ و النيجيري
كفرووتر / الخرطوم / كشف المهندس اسامة ونسي عن توصل مجلسه لاتفاق مع قناة النيل الازرق بخصوص نقل مباراة الفريق المقبلة ضد فريق واري ولفز النيجيري يوم غد السبت في بطولة الابطال الافريقية و الكد ان مجلسه سمح ببث المباراة من اجل السماح للمشاهدين و جماهير المريخ بمشاهدة المباراة و عن تحضيرات الفريق لدور الـــــ(16) اكد انهم جلسوا مع والي الخرطوم لايجاد وديعة ثابتة للاندية الممثلة للسودان في البطولة الافريقية وكشف عن ان اللاعب الوك اكيج سيكون احد العناصر التي تلعب للمريخ قريبا و هناك ترتيبات داخلية بخصوصه و سوف تسمع جماهير المريخ خبرا سار عن اللاعب قريبا و اما فيما يتعلق بصحيفة المريخ اكد انها ستكون منبرا لكل المريخاب و لم يسمح فيها باساءة اي شخص مريخي
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4157
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دليقين عالمي 03-17-2016 08:0
    متي يخرج الظناطير من قوقعتهم والعمل علي افساد اي جو رياضي والتربع عليه بالفساد والمحسوبية ؟ ،ومتي يستطيعوا ان يثبتوا في بطولة الكبار ؟والبطولة الوحيدة المعترف بها .
  • #2
    ابو مازن 03-17-2016 05:0
    اولا هل المباراة غدا يعني يوم الجمعه ام هل بالسبت فيبقى بعد غد وليس غدا.. ثانيا هل ضمنتم الصعود لدور الستة عشر حتى تتجدثوا عن ترتيباته فكرة القدم غير مضمون نتائجها وهذه عدم احترافية منكم .. ثالثا لن تسمحوا في جريدة المريخ بالاساءة الي اي مريخي فمعنى ذلك امكم ستسمحون بالاساءة لغير المريخاب .. كان يجب ان تقول لن نسمح بالاساءة فيها لأي شخص مهما كانت ميوله الكروية.
  • #4
    ودعقيده خلف 03-17-2016 04:0
    الله اكبر والنصر المبين لزعيم الكوره السودانيه
  • #5
    العالمى 03-17-2016 03:0
    الشعب السوداني من حقة ان يفرح ويحتفى بناديه الاول...دعونا ننشر الفرح فى النواحى والارجاء...حتى تزغرد الجارات والاطفال ترقص والصغار...والنخل والصفصاف والسيال زاهية الثمار.

    ...وابقى سلم لى على الإضاءة. ...
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019