• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

ديابي بفترب من العودة لتشكيلة مرسيليا

ديابي بفترب من العودة لتشكيلة مرسيليا
كفرووتر / وكالات /  أصبح لاعب الوسط الفرنسي الدولي السابق ابو ديابي جاهزا للعودة للمشاركة مع فريقه اولمبيك مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد غياب استمر 18 شهرا بسبب الإصابة.

وكانت آخر مباراة يخوضها لاعب الوسط على المستوى الأول في سبتمبر أيلول 2014 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مع فريقه السابق ارسنال الانجليزي. ولعب 17 دقيقة فقط منذ مارس آذار 2013.

وقال ديابي الذي خاض مباراة مع الفريق الاحتياطي لمرسيليا يوم السبت الماضي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء قبل مواجهة ستاد رين في الدوري المحلي يوم الجمعة المقبل "كل الأضواء خضراء أنا جاهز للعب."

وكان ديابي - الذي تعرض لما لا يقل عن 42 إصابة مع ارسنال بين 2006-2015 انضم لمرسيليا في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول حتى الآن.

وأوضح الدولي الفرنسي السابق "تجاوزت المرحلة التي خضعت خلالها للعلاج من الكثير من الإصابات. انتهى الأمر وأصبحت قريبا من العودة أكثر من أي وقت مضى. لم أتعرض لإصابات جديدة (منذ الانضمام لمرسيليا).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1391
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019