• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

فالكاو يقر بصعوبة تأهل كولومبيا لمونديال روسيا

فالكاو يقر بصعوبة تأهل كولومبيا  لمونديال روسيا
كفرووتر / وكالات / أقر الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الذي يغيب عن المنافسات لأربعة أشهر بسبب الإصابة، بأن منتخب بلاده سيواجه صعوبة للتأهل إلى مونديال روسيا، وبرغبته في المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام في البرازيل حال الفوز على الولايات المتحدة في الملحق.

وأكد فالكاو، في مقابلة مع صحيفة (التيمبو) المحلية، أنه بحالة جيدة تمكنه من العودة للمستطيل الأخضر، وأنه لم يقبل عروضا من الدوري الصيني لأنها كانت ستصبح "المخرج السهل".

وأوضح "كولومبيا تعيش وضعا صعبا ومعقدا ولا يمكن أن يطالبها الجمهور بنفس أداء المونديال لأنها تضم لاعبين جدد. وسنواجه صعوبة في التأهل للمونديال. نحن نعاني بالفعل".

وتحتل كولومبيا المركز السابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد أربع نقاط، بفوز على بيرو وتعادل مع تشيلي وخسارتين أمام أوروجواي والأرجنتين.

وعلى أي حال، أبدى اللاعب ثقته في امكانية الخروج من هذا الوضع المعقد، مشيرا "ولكنه أمر صعب بالنظر إلى تلك التغييرات التي طرأت بصورة غير متوقعة"، ومن بينها اصابة ادوين فالنسيا وابيل اجيلار وكاميلو زونيجا.

وبشأن المبارايات المقبلة التي يخوضها المنتخب الكولومبي في التصفيات، قال إن على كولومبيا أن تفوز على الاكوادور "في مباراة تقام على أرضنا. في لاباز الأمر صعب ولكنه ليس مستحيلا. سبق وأن فزنا هناك".

وحول امكانية الاستعانة بمجموعتين مختلفتين من اللاعبين في المباراتين، أشار إلى أنه يترك هذه المهمة إلى المدرب خوسيه بيكرمان.

وعلى الصعيد الشخصي، أكد أنه مستعد للعب، بداية من الأسبوع الجاري، حيث إنه أخذ الوقت الكافي للتعافي من الاصابة العضلية التي يعاني منها وأبعدته عن الملاعب.

وأضاف: "كرة القدم تتغير بسرعة شديدة، ما لا يمكن اليوم قد يحدث غدا. وأنا لا أفكر فيما قد يحدث بعد 29 أبريل/نيسان (حينما سيتخذ تشيلسي قرارا بشأن الاحتفاظ به). دوري هو بذل قصارى جهدي يوما تلو الآخر، وعندما يحين وقت اتخاذ القرارات، سيتم بحث الوضع وسنرى لأن كل الأمور قد تتغير في كرة القدم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1193
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019