• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

إيتوربي مهاجم بورنموث ينضم لتشكيلة باراجواي

إيتوربي مهاجم بورنموث ينضم لتشكيلة باراجواي
كفرووتر / وكالات /  انضم خوان إيتوربي مهاجم بورنموث الانجليزي لتشكيلة منتخب باراجواي يوم الثلاثاء استعدادا لخوض مباراتين هذا الشهر ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بعدما فقد الأمل في تمثيل الأرجنتين التي ولد بها.

ونشأ إيتوربي - الذي يقضي حاليا فترة إعارة من روما الايطالي إلى بورنموث المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز - في باراجواي لكنه رفض في وقت سابق اللعب لباراجواي التي ينتمي لها والداه أملا في اللعب للأرجنتين.

لكن المهاجم البالغ عمره 22 عاما والذي أطلق عليه ليونيل ميسي الجديد في فترة مراهقته لم يمثل الأرجنتين إلا في فريق الشباب تحت 20 عاما.

وقرر إيتوربي الآن خوض مباريات رسمية مع باراجواي بعدما رفض المشاركة في لقاء ودي عام 2009 عندما بلغ 16 عاما.

وقال الأرجنتيني رامون دياز مدرب باراجواي الذي قاد إيتوربي من قبل في فريق ريفر بليت "نأمل أن يقدم عملا جيدا وأن يساعد الفريق..هو لاعب جيد وقرر أن يشارك معنا ويساعدنا على التأهل لكأس العالم."

وتحتل باراجواي - التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل -المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد سبع نقاط بفارق خمس نقاط خلف الإكوادور المتصدرة.

وتحل باراجواي ضيفة على الإكوادور يوم 24 مارس آذار الجاري ثم تستضيف البرازيل بعد خمسة أيام.

وتتأهل أول أربعة منتخبات بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا بينما يخوض صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية جولة فاصلة مع منتخب من قارة أخرى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1411
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019