• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

احرز سوبر هاتريك ..رونالدو يقود ريال مدريد لفوز ساحق على سيلتا فيجو

احرز سوبر هاتريك ..رونالدو  يقود ريال مدريد لفوز ساحق على سيلتا فيجو
كفرووتر / وكالات /  أشعل ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف الأسبوع الماضي مع برشلونة حماس غريمه اللدود كريستيانو رونالدو ليسجل الأخير أربعة أهداف لريال مدريد في غضون 26 دقيقة في الشوط الثاني مانحا فريقه فوزا ساحقا على سيلتا فيجو 7-1 في استاد برنابيو يوم السبت.

وسجل البديل جاريث بيل - الذي يخوض أول مباراة منذ تعافيه من إصابة في ربلة الساق تعرض لها في منتصف يناير كانون الثاني الماضي - الهدف السابع قبل تسع دقائق على نهاية زمن اللقاء ليتعافى ريال من خسارته 1-صفر في مباراة قمة أمام اتليتيكو مدريد على ارض ريال مطلع الأسبوع الماضي.

وربما جاءت عودة ريال لمستواه متأخرة للغاية في الدوري حيث يتراجع الفريق بفارق تسع نقاط عن برشلونة المتصدر قبل ان يلعب الأخير أمام ايبار يوم الأحد. لكن الفوز يمثل عاملا جيدا قبل مباراة الإياب أمام روما الإيطالي في دور 16 لدوري أبطال أوروبا. وفاز ريال 2-صفر في مباراة الذهاب.

وبعد ان سجل المدافع بيبي هدف التقدم في الشوط الأول أحرز رونالدو أربعة أهداف في الفترة ما بين الدقيقتين 50 و76 ليرفع رصيده إلى 27 هدفا هذا الموسم ويتجاوز لويس سواريز لاعب برشلونة الذي سجل 25 هدفا ليصبح كبير هدافي الدوري هذا الموسم.

وسجل البديل خيسي هدف ريال السادس بعد دقيقة واحدة من هدف رونالدو الرابع في اللقاء.

وعادل ميسي رقم رونالدو بإحرازه الثلاثية رقم 35 له في كافة بطولات الأندية بعد أن سجل ثلاثة أهداف خلال فوز برشلونة 5-1 على رايو فايكانو يوم الخميس الماضي.

وقال هوجو مايو مدافع سيلتا للتلفزيون الاسباني "خاض ريال مباراة عظيمة وكان أشبه بالإعصار."

وأضاف "توقفنا عن اللعب...عانينا كثيرا عندما فقدنا الكرة وبدا ان ادائنا يشبه كثيرا ما حدث لنا في نو كامب" في إشارة إلى خسارة الفريق 6-1 امام برشلونة قبل ثلاثة أسابيع.

افتتح بيبي التسجيل قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول اثر ضربة رأس قوية من ركلة ركنية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1638
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019