• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

ليستر يحلق في الصدارة و ارسنال يتعثر

ليستر يحلق في الصدارة و ارسنال يتعثر
رويترز  أحرز رياض محرز لاعب ليستر سيتي هدفا رائعا ليقود فريقه للفوز 1-صفر على مضيفه واتفورد وزيادة الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى خمس نقاط بعد تعادل توتنهام هوتسبير بدون أهداف مع ارسنال الذي كان يلعب بعشرة لاعبين يوم السبت.

وأنعش مانشستر سيتي آماله الضعيفة في احراز اللقب بانتصار ساحق 4-صفر على أستون فيلا متذيل الترتيب وازداد الضغط على ستيف مكلارين مدرب نيوكاسل يونايتد بعد الهزيمة 3-1 أمام بورنموث.

وسيطر ليستر على الشوط الأول ضد واتفورد لكنه لم ينجح في اختراق دفاع منافسه المنضبط حتى الدقيقة 56 عندما قدم محرز لمحة من الابداع بتسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء.

وقال كاسبر شمايكل حارس ليستر لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "كان الأمر في غاية الصعوبة.. كنا نعلم أن اللعب هنا مهمة عسيرة."

وأضاف "رياض تألق في لحظة ساحرة لذلك نشعر بالسعادة. أعتقد أننا طيلة اللقاء كنا نمتلك الثقة في أن لدينا اللاعبين القادرين على تقديم شيء مميز."

وسيكون ارسنال - الذي طرد منه فرانسيس كوكلين في بداية الشوط الثاني - أسعد من توتنهام بنقطة التعادل في قمة شمال لندن بعدما سجل اليكسيس سانشيز هدف التعادل المتأخر ليضع حدا لثلاث هزائم متتالية بجميع المسابقات.

ووضع هدف توبي الدرفيريلد من زاوية صعبة وتسديدة هاري كين الرائعة توتنهام في المقدمة بعدما منح آرون رامسي التقدم لارسنال بلمسة ذكية.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام "نشعر باحباط وخيبة أمل لأنك عندما تلعب 11 ضد 10 يجب أن تحافظ على النتيجة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1588
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019