• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

غانا لجرانت اترك التعليق وتفرغ لقيادة المنتخب الوطني

غانا لجرانت اترك التعليق وتفرغ لقيادة المنتخب الوطني
كفرووتر / وكالات /  طلب الاتحاد الغاني لكرة القدم من افرام جرانت مدرب المنتخب الوطني التركيز على عمله قبل تصفيات بطولة كأس الأمم الافريقية هذا الشهر بدلا من الظهور كمعلق في شبكة تلفزيونية بريطانية.

وقال كوجو باه اجيمانج احد أعضاء البرلمان في البلاد إن المدرب السابق لتشيلسي ووست هام "يتعامل مع البلاد من قبيل المسلمات" قائلا لمحطة إذاعية إنه من غير المقبول ان يمضي وقته بعيدا عن البلاد.

وقال إبراهيم ساني المتحدث باسم الاتحاد الغاني لرويترز يوم الخميس "أمرناه بالعودة من أوروبا لمراقبة الدوري المحلي."

وأشار الاتحاد الغاني للعبة إلى ان جرانت يجب ان يراقب مباريات الدوري المحلي للكشف عن المواهب الدفينة بدلا من العمل كمعلق في شبكة سكاي سبورتس.

وستلعب غانا أمام موزامبيق في مباراتي ذهاب واياب بتصفيات كأس الامم الافريقية في 24 و27 مارس اذار الجاري ويتوقع عودة جرانت للبلاد قريبا مع التشكيلة خلال الاستعداد للمباراتين .

وقال ساني "مباراتا موزامبيق تقتربان ونحتاج إليه (جرانت)."

وجرانت ليس أول مدرب لمنتخب افريقي يتعرض لانتقادات بسبب قضائه الكثير من الوقت في أوروبا ودافع الكثير منهم عن بقائهم هناك استنادا إلى ان هذا يسمح لهم بمراقبة لاعبي غانا هناك.

ويلعب الكثير من لاعبي المنتخب الغاني ضمن صفوف فرق الدوري الانجليزي الممتاز بما في ذلك بابا رحمن ودانييل امارتي الذي انضم لليستر سيتي متصدر الترتيب بالدوري الممتاز في يناير كانون الثاني الماضي.

ولم تتمكن رويترز من الوصول لجرانت على الفور للحصول على تعليقه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1364
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019