• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

ليستر يكسب نوريتش بهدف في الدوري الانجليزي

ليستر يكسب نوريتش بهدف في الدوري الانجليزي
كفرووتر / وكالات /  استغل ليستر سيتي المتصدر فرصته الذهبية قرب النهاية لزيادة الضغط على ملاحقيه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سجل له ليوناردو اويوا هدف الفوز المتأخر ليفوز 1-صفر على نوريتش سيتي المتعثر باستاد كينج باور يوم السبت.

وفي ظل عدم لعب أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير وارسنال حتى يوم الأحد كانت الفرصة متاحة أمام ليستر لزيادة الفارق إلى خمس نقاط في الصدارة واستغل الفرصة لأقصى درجة بانتصار استحقه بالكاد.

ورغم أنه قدم واحدا من أسوأ عروضه هذا الموسم كان هدف اويوا في الدقيقة 89 - عندما حول تمريرة مارك اولبرايتون العرضية في الشباك من مدى قريب - حاسما.

وعزز الانتصار تفوق ليستر إلى خمس نقاط على ثنائي شمال لندن رغم أن توتنهام صاحب المركز الثاني - الذي يستضيف سوانزي سيتي - وارسنال الثالث - الذي سيحل ضيفا على مانشستر يونايتد - بوسعهما تقليص الفارق مجددا يوم الأحد.

والأكثر أهمية أن الفوز أوضح للمدرب كلاوديو رانييري - عقب هزيمة قاسية في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ارسنال - أن فريقه لن يتخلى بسهولة عن طموحه في إحراز اللقب.

وقال المدرب الإيطالي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كان لدينا الايمان حتى النهاية. هذا الفوز كان في غاية الأهمية بعد الهزيمة أمام ارسنال."

وأضاف "قلت قبل مباراة ارسنال إن نوريتش أكثر صعوبة. ما توصلت إليه مما حدث أن اللاعبين كان لديهم الايمان بالفوز حتى النهاية. بالنسبة لنا المباراة القادمة هي دائما النهائية. هذه هي عقليتنا."

كما قدم تشيلسي تذكرة نادرة بقدراته كبطل وكافح ليقلب تأخره بهدف لانتصار ممتاز 2-1 على مضيفه ساوثامبتون بفضل ضربة رأس قوية في الدقيقة 89 عن طريق برانيسلاف ايفانوفيتش.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1115
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019