• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

اللجنة التنفيذية في الفيفا تدعو الاتحادات الاعضاء للموافقة على اصلاحات

اللجنة التنفيذية في الفيفا تدعو الاتحادات الاعضاء للموافقة على اصلاحات
كفرووتر / وكالات / حثت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يواجه أسوأ أزمة عبر تاريخه الاتحادات الاعضاء في الفيفا يوم الاربعاء ‬الموافقة على اصلاحات خلال جلسة تصويت مقررة يوم الجمعة المقبل.

وتشمل الاصلاحات وضع حد أقصى لتولي المناصب العليا وإقرار الذمة المالية في محاولة لإعادة بناء الثقة في الفيفا.

وسيعقد الفيفا جمعيته العمومية في زوريخ يوم الجمعة المقبل لاختيار رئيس جديد وتمرير مجموعة من الاصلاحات تهدف الى تحسين صورته بعد سلسلة من فضائح الفساد.

وقال عيسى حياتو القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي في بيان بعد اجتماع للجنة التنفيذية "عيون العالم ستتركز علينا هذا الاسبوع بعد واحدة من أسوأ الفترات التي واجهناها وأكثرها تحديا على مدار تاريخنا."

وأضاف حياتو "التصديق على الاصلاحات سيبعث برسالة قوية بأننا أنصتنا واتخذنا اجراءات لإعادة الثقة وتحسين الأداء."

ويتنافس خمسة مرشحين على خلافة سيب بلاتر الذي عوقب بالإيقاف لمدة ثمانية أعوام خففت إلى ستة أعوام يوم الأربعاء بسبب انتهاكات ومخالفة ميثاق القيم.

كما ستصوت الجمعية العمومية على اصلاحات من بينها عدم السماح للمسؤولين الكبار بالمؤسسة بالبقاء في مناصبهم لأكثر من 12 عاما وإلغاء اللجنة التنفيذية للفيفا وأن يحل محلها مجلس الفيفا.

وتحتاج مقترحات الإصلاح الأساسية لموافقة 75 في المئة من 207 اتحادات أعضاء بالفيفا لهم حق التصويت وسيتم إدراجها في اللائحة الجديدة للفيفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1437
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019