• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

مانشيستر سيتي يهزم دينامو كييف 3-1

مانشيستر سيتي يهزم دينامو كييف 3-1
كفرووتر / وكالات /  أصبح مانشستر سيتي على مشارف التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعدما قدم أداء قويا في الشوط الأول أمام مضيفه دينامو كييف قاده للفوز 3-1 في مباراة الذهاب بدور الستة عشر يوم الأربعاء.

وكان لا يمكن ايقاف سيتي في أول 45 دقيقة واخترق دفاع منافسه كما يحلو له وتقدم 2-صفر بهدفي سيرجيو اجويرو وديفيد سيلفا.

لكن الفريق صاحب الأرض تحسن بشكل كبير في الشوط الثاني وقلصت له تسديدة فيتالي بويالسكي التي أبدلت اتجاهها إلى الشباك الفارق وهو ما أثار حماس جماهير ولاعبي دينامو.

وتصدى جو هارت حارس سيتي بشكل رائع لمحاولة من بويالسكي ليحرمه من ادراك التعادل لكن يايا توري وضع الكرة في الشباك بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء ليحكم قبضة سيتي على المواجهة قبل لقاء الاياب يوم 15 مارس آذار.

وبدأ الفريق الانجليزي -الذي عاد لتشكيلته الأساسية بعدما أراح العديد من اللاعبين في هزيمته المذلة 5-1 أمام تشيلسي في كأس الاتحادد الانجليزي- برغبة حقيقية وسيطر على الكرة وضغط على منافسه في أداء ممتاز بالشوط الأول.

وظهر دينامو -العائد من العطلة الشتوية- إلى حد كبير كفريق لم يخض أي مباراة رسمية منذ شهرين ونصف الشهر.

وبعد خطورة ضئيلة على سيتي عندما لمس هارت تسديدة من اندريه يارمولنكو لتصطدم بالعارضة تقدم الضيوف في الدقيقة 15.

ولمس توري كرة سيلفا من ركلة ركنية برأسه باتجاه اجويرو الذي استفاد من المساحة التي أتيحت له ليهيأها بصدره قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس اولكسندر شوفكوفسكي محرزا هدفه 16 في اخر 17 مباراة له في دوري الأبطال.

وأهدر سيتي فرصة لمضاعفة النتيجة بعدما حادت تسديدة اجويرو القوية قليلا عن المرمى ثم تصدى شوفكوفسكي لتسديدة من توري عند الزاوية القريبة لكن الهدف الثاني سرعان ما جاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019