• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الامير يستضيف مريخ نيالا في الممتاز

الامير يستضيف مريخ نيالا في الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / ينازل الأمير البحراوي عند الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء باستاد التحرير ضيفه المريخ نيالا في لقاء من العيار الثقيل برسم الاسبوع السابع لبطولة دوري سوداني الممتاز لكرة القدم يعمل من خلاله كل طرف لرفع غلته من النقاط ومبارحة منطقة الخطر في الترتيب العام.
صاحب الأرض والضيافة الأمير البحراوي يخوض اللقاء جريحا جراء هزيمته الأخيرة على يد الخرطوم الوطني بهدف مقابل هدفين وهو الذي يحتل ذيلية الترتيب برصيد نقطته الوحيدة التي عاد بها من تعادله الوحيد الذي عاد به من عطبرة خلال الاسبوع الوحيد الثاني اثر تعادله السلبي مع الأهلي (الاكسبريس) بينما خسر مبارياته الخمس الأخرى ويدربه المساعد صلاح نور الدين.
بينما يدخلها المريخ نيالا (البحير) منتشيا من فوزه الأخير الذي حققه على ضيفه المريخ كوستي بهدف وفي رصيده خمس نقاط من أصل خمس مباريات أداها تحت إشراف مديره الفني برهان تيه حين خسر مباراتين وسيقدم مدربه محاضرة نظرية للاعبيه ظهر اليوم لشرح خطة وطريقة اللعب بغية تنفيذها على الأرض.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1749
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019