• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

فيورنتينا يقهر اتلانتا بثلاثة اهداف في الكالشيو

فيورنتينا يقهر اتلانتا بثلاثة اهداف في الكالشيو
كفرووتر / وكالات /  واصل فيورنتينا صاحب المركز الثالث الضغط على يوفنتوس ونابولي فريقي الصدارة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بتفوقه 3-2 على أتلانتا يوم الأحد وجاءت كل الأهداف في آخر 25 دقيقة.

وأصبح علي عدنان أول عراقي يسجل هدفا في الدوري الإيطالي عندما هز الشباك مع أودينيزي أمام جنوة الذي حول تأخره إلى فوز 2-1 مستفيدا من إنقاذ الحارس ماتيا بيرين ركلة جزاء قرب النهاية.

كما أنقذ فيد بيليتش حارس كاربي ركلة جزاء قرب النهاية من ماكسي لوبيز ليقود فريقه للتعادل دون أهداف مع تورينو بينما تغلب ساسولو 3-2 على إمبولي في لقاء شهد طرد لاعب من كل فريق واحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للفريق الخاسر.

وأصبح رصيد فيورنتينا 52 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني الذي سيصعد إلى القمة إذا فاز على ميلانو يوم الاثنين. ولدى يوفنتوس 58 نقطة وتعادل بلا أهداف مع بولونيا يوم الجمعة الماضي.

وتقدم فيورنتينا بهدف سجله ماتياس فرنانديز بضربة رأس في الدقيقة 67 وبدا أنه سيحقق الفوز عندما أضاف كريستيان تيو هدفا قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

لكن أندريا كونتي قلص الفارق لأتلانتا قبل أن يرد نيكولا كالينيتش ويضمن الفوز لفيورنتينا بهدفه 11 في الدوري هذا الموسم.

وسجل ماوريسيو بينيا هدفا لأتلانتا في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يتعرض زميله كونتي للطرد بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

وسجل عدنان أول هدف له مع أودينيزي من ركلة حرة في مرمى بيرين بالدقيقة 33.

ورد أليسيو تشيرشي من ركلة جزاء وأضاف دييجو لاتشالت هدفا ليفوز جنوة قبل أن يتمكن بيرين من إنقاذ ركلة جزاء نفذها المخضرم أنطونيو دي ناتالي في الدقيقة الأخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1136
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019