• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

ارسنال يواجه تحدي هال سيتي في كاس الاتحاد

ارسنال يواجه تحدي هال سيتي في كاس الاتحاد
كفرووتر / وكالات / قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن لاعبه المصري محمد النني سيحصل على فرصة للعب أمام هال سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت.

وشارك النني في مباراة واحدة مع أرسنال منذ انضمامه قادما من بازل السويسري الشهر الماضي وكان ذلك في الدور الرابع لكأس الاتحاد عندما فاز الفريق على بيرنلي. ولم يظهر النني في الدوري الإنجليزي.

وقال فينجر لموقع أرسنال على الإنترنت "النني جاهز. إنه واحد من اللاعبين الذين قد ينالوا فرصة (للعب). إنه يتأقلم في الوقت الحالي وأعتقد أنه سيشارك."

وأضاف "سنراه بكل تأكيد يلعب أمام هال. لديه فرصة لدخول التشكيلة الأساسية."

وينتظر فينجر أن يتعافى المدافع لوران كوسيلني في الوقت المناسب لخوض المباراة أيضا بعد إصابته في لقاء انتهى بالفوز 2-1 على ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي بينما سيدخل الحارس البديل ديفيد أوسبينا التشكيلة الأساسية أمام هال.

وقال فينجر إن المهاجم داني ويلبيك - صاحب هدف الفوز على ليستر في اللحظات الأخيرة - ربما يدخل التشكيلة الأساسية لأول مرة بعد غياب حوالي عشرة أشهر بسبب الإصابة.

ومن المرجح في المقابل أن يمنح ستيف بروس مدرب هال سيتي راحة لمجموعة من لاعبيه الأساسيين في ظل تركيزه الأكبر على العودة للدوري الممتاز بعدما هبط الموسم الماضي للدرجة الثانية.

وقال بروس للصحفيين يوم الجمعة "هذا جدول مباريات سخيف ولذلك سنمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في التشكيلة. سنخوض مباريات قوية مقبلة في فترة قصيرة."

وأضاف "كأس الاتحاد يبقى كأس الاتحاد.. لكن تركيزنا الأكبر ينصب على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1138
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019