• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

ابطال اوروبا : فولفسبورغ للتعويض المحلي وغينت للتاريخ

ابطال اوروبا : فولفسبورغ للتعويض المحلي وغينت للتاريخ
كفر و وتر / متابعات / يبحث فولفسبورغ عن الخروج بنتيجة إيجابية من معقل مضيفه غينت حين يرحل لخوض ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال للمرة الأولى بتاريخه بوقت يستعد فيه البلجيكيون لمشاهدة فريق محلي يخوض هذا الدور للمرة الأولى منذ بلوغه عن طريق آندرلخت قبل 15 عام.
أكثر ما يؤرق ذهن مدرب فولفسبورغ قبل المواجهة يتمثل بالغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق حيث سيخوض مباراة غينت بدون الكثير من مفاتيحه الأساسية مثل الحارس الخبير بيناليو وقائد الدفاع نالدو إضافة للاعب الوسط غويلافوكي والجناح كاليغوري والمهاجم المتألق دوست إضافة لبيندتنير وأسكويس وهي غيابات قد تفرض على هيكينغ الزج بفيرينيا في المناطق الأمامية لتشكيل الرباعي الهجومي رفقة كروزة ودراكسلر وشورله.
الفريق البلجيكي وبعد تعادل مع ليون بأول مبارياته على ميدانه تمكن من حصد 6 نقاط من مواجهاته مع فالنسيا وزينيت ليحصد المركز الثاني بالمجموعة خلف النادي الروسي، وخلال 3 مباريات في بلجيكا اهتزت شباك أصحاب الأرض مرتين فقط مقابل تسجيلهم لأربعة أهداف وهو ما يوحي بأن مباراة الليلة ستكون مغلقة إلى حد كبير وأن محاولات فولفسبورغ لفرض الأسلوب المفتوح لن تنجح بسهولة.
غينت خلال الدور الأول أيضاً تمكن من تسجيل 3 أهداف من ركلات ثابتة وكان واحد من هذه الأهداف فقط عن طريق ركلة جزاء وهو رقم قريب من رقم فولفسبورغ الذي استثمر ركلتين ثابتتين من دون الحاجة لاستثمار ركلات جزاء، ويعتمد غينت على لاعب الوسط المميز ميليسيفيتش30 عام والذي تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف واحد خلال الدور الأول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1243
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019