• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

"روما-ريال مدريد".. من يحسم موقعة الأوليمبيكو؟

"روما-ريال مدريد".. من يحسم موقعة الأوليمبيكو؟
كفر ووتر / متابعات / ستكون أنظار جميع متابعي كرة القدم شاخصة نحو الملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما من أجل متابعة اللقاء المرتقب بين اي اس روما وضيفه الإسباني ريال مدريد.

بطاقة المباراة :
زيدان: الفوز هو هدفنا وسنسعى لتحقيقه.. وتوتي متعة كرة القدم!
بالإحصائيات: من ستكون له الكلمة الأخيرة.. روما أم ريال مدريد؟
الحدث: روما- ريال مدريد
المناسبة: لقاء الذهاب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا
الملعب: الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.
التوقيت: 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة: بي ان سبورت 1
حكم المباراة: بافيل كرالوفيك التشيكي
و يسعى ذئاب روما للدخول بكل قوة بغية تحقيق فوز يشفع لهم قبل مواجهة الإياب بين الفريقين في معقل النادي الملكي "سانتياغو برنابيو"
رونالدو: روما خصم صعب.. ولا أهتم بتبديل قميصي مع أي لاعب
موقف الفريقين:
روما :
بعد سلسلة سلبية في النتائج والأداء قررت إدارة الجيالورسي التخلي عن خدمات المدرب الفرنسي رودي غارسيا، ولم تجد الإدارة أفضل من الإيطالي لوتشيانو سباليتي لتعويضه، خصوصا أن فترته الأولى على رأس الإدراة الفنية للفريق كانت ناجحة وتوجها بلقبي كأس ولقب للسوبر الإيطالي.
الفريق بدأ يستوعب خطط وتكتيك المدرب فبعدما تعادل مع فيرونا 1-1 في أولى خطوات سبالتي ثم الخسارة من يوفنتوس 0-1، عاد الفريق أخير لطريق الانتصارات فحقق 4 انتصارات متتالية في الكالتشيو، نتائج تؤكد أن روما بدأ يتلمس الطريق الصحيح ولن يكون لقمة سائغة لنجوم الغريم الإسباني.
ريال مدريد:
على غرار خصمه، قررت إدارة النادي التخلي عن خدمات المدرب رافا بينيتيز واستعانت بأسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان.. النتائج والاداء تغيرا في الحال رفقة "زيزو"، بقيادته لعب الفريق 6 مباريات فاز في 5 وتعادل في واحدة..عودة الفريق الملكي ستتأكد اليوم حال استطاع انتزاع فوز من معقل روما.
روما بسلاح تاريخ المواجهات.. وريال مدريد ملك أوروبا المتوج
من الملاحظ أن ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا (10) مرات، يعاني الأمرين في مواجهاته ضد الفرق الإيطالية خصوصا في الأدوار الإقصائية للبطولة، فمنذ عام 1989 أوقعت القرعة الفريق الملكي أمام الفرق الإيطالية 8 مرات، والغريب أنه خرج فيها جميعا، 4 مرات أمام ميلان، ومرتان أمام يوفنتوس، ومرة أمام تورينو، ومرة أمام روما.
كما أنه في آخر 8 مواجهات لعبها النادي الإسباني في الملاعب الإيطالية لم يفز في أيها حيث تعادل في 4 مباريات وخسر 4 مثلها. بالإضافة إلى أن روما فاز في آخر4 مواجهات بين الفريقين (2 في دوري أبطال أوروبا ومباراتان وديتان)
وعلى صعيد جميع المواجهات بينهما في دوري أبطال أوروبا نجح روما في الفوز في 3 مباريات بينما نجح مدريد في الانتصار في 4 مواجهات وساد التعادل بينهما في مباراة وحيدة.
غيابات الملكي اختبار لزيدان.. وروما "كامل العدد"
يعاني ريال مدريد من لعنة الإصابات التي ستضع المدرب الفرنسي زيدان في ورطة، فبالإضافة إلى المدفع بيبي والجناح بيل، اللذين لم يستعدهما في قائمة المباراة، وعدم اكتمال شفاء مارسيلو واحتمال عدم مشاركته أساسيا خرجت التقارير لتؤكد غياب الكولمبي خاميس رودريغيز لإصابة في ظهره أمس.. غيابات ستفرض على زيدان إيجاد حل لعدم تلقي خسارة قد تعصف بآماله قبل مواجهة الإياب.
uلى الجانب الآخر، استعاد روما كل أوراقه تقريبا، فشهدت القائمة عودة لاعب الوسط المخرم دانييلي دي روسي بعد غياب، فيما تم استعاد المدافع مانولاس والجناح المصري محمد صلاح وهما من كانت تدور شكوك حول مشاركتهما.
تشكيلتا الفريقين:
روما: (4-5-1)
حارس المرمى: تشيزني .
الدفاع: فلورنزي- مانولاس رورديغر- لوكاس ديينه .
الوسط: دي روسي- بيانتش- ناينغولان- شعرواي- صلاح.
الهجوم: دزيكو .
ريال مدريد: (4-3-3)
حارس المرمى: نافاس .
الدفاع: كارفخال- فاران- راموس- مارسيلو .
الوسط: كروس- مودريتش- ايسكو .
الهجوم: بنزيمة- خاميس رودريغيز- كريستيانو رونالدو .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1438
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019