• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مبارك سلمان :قدمنا مباراة قوية ضد الرابطة وسعيد بالفوز

مبارك سلمان :قدمنا مباراة قوية ضد الرابطة وسعيد بالفوز
كفرووتر / الخرطوم / قال مبارك سلمان المدرب العام للهلال، خلال الندوة الصحفية التي عقدت عقب المباراة، عن اعجابه بمظهر الفريق في لقاء الثلاثاء، امام الرابطة كوستي، المقدم من الجولة السابعة للدوري الممتاز، الذي حسمه الأزرق لصالحة بثنائية بيضاء..
وقال: كما ذكرت للجميع بالأمس، اننا نرغب في الحصول على النقاط الثلاث كاملة، وبحمد الله وفقنا في تحقيق الهدف المطلوب، الرابطة فريق ليس بالسهل، ويملك كوكبة من العناصرة المتميزة، وكان ندا حقيقيا للهلال، اطهر الطاهر ظهر بشكل جيد رغم انه كان بعيد في الأونة الأخيرة عن المشاركة، وباذن الله سيظهر بصورة أفضل في المرحلة المقبلة..
وأرجع سلمان عدم اشراك صلاح الجزولي لعدم جاهزيتة البدنية.. وأردف: قدمنا شوط أول مميز، وفي الشوط الثاني حدث انخفاض في الاداء، أرضية الملعب لم تساعدنا بالصورة المثلى.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3959
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    خالد عبدالماجد 02-17-2016 09:0
    تبقى مصيبة لو أعتقدت أن الهلال أدى مباراة قوية ياكوتش مبارك ..
    الهلال فشل في تمرير ثلاثة تمريرات متواصلة طوال زمن المباراة ولاعبيه يرسلون كرات طولية عشوائية بكثرة وأنت واقف تتفرج ..
    مهاجمين يجرون خلف ظهر المدافع بدلاً من البحث عن زاوية لاستخلاص الكرة ..أما ولاء الدين فيجب إجلاسه فوراً في الدكة فهذا اللاعب لا يستحق المشاركة أساسياً على الأقل في الوقت الراهن على حساب وليد الشعلة أو حتى الجزولي والجزولي بما يملكه من بنيان جسماني وقوة رأسيات أفضل من ولاءالدين الذي وضح أنه ضعيف الموهبة .
    لاعبين لا يجيدون الإحتفاظ بالكرة وتخزينها خلاف إيبكو ونيلسون ونزار وأبوعاقلة لحد ما ..
    شكل الرابطة بالامس رغم هزيمتها كان أفضل ولاعبيها أظهرو مهارة أكبر ياكوتش لذلك عليك العمل لتصحيح هذه الأوضاع بدلاً عن تجميل القبيح ..
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019