• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

دوري ابطال اوروبا : بنفيكا يخطف الفوز على زينيت في الوقت القاتل ( شاهد الهدف)

دوري ابطال اوروبا : بنفيكا يخطف الفوز على زينيت في الوقت القاتل ( شاهد الهدف)
لشبونة / رويترز /  سجل المهاجم جوناس هدفا برأسه في الوقت بدل الضائع ليمنح بنفيكا فوزا قاتلا 1-صفر على ضيفه زينيت سان بطرسبرج المتكتل دفاعيا في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وجاء زينيت بطل روسيا - الذي يخوض مباراته الرسمية الأولى منذ التاسع من ديسمبر - إلى لشبونة بهدف واضح هو الخروج بالتعادل ومحاولة حسم التأهل عندما يخوض مباراة الإياب في أجواء من المنتظر أن تكون باردة جدا في التاسع من مارس آذار.

لكن هذه الخطة تعرضت لضربة عندما ارتكب دومينيكو كريشيتو مدافع زينيت خطأ عنيفا ضد أندريه ألميدا وتعرض للطرد بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل خوض الوقت بدل الضائع.

ونفذ نيكولاس جايتان الركلة الحرة نحو منطقة الجزاء وانقض حوناس - هداف الدوري البرتغالي برصيد 23 هدفا - برأسه على الكرة ليسكنها الشباك في الوقت القاتل.

وجاء هدف جوناس كنتيجة منطقية لاستحواذ بنفيكا على اللقاء وكاد الفريق أن يضيف هدفا ثانيا في الوقت بدل الضائع عن طريق تسديدة قوية من أندرياس ساماريس لكن لوديجين أنقذها.

وصنع زينيت فرصة واحدة خطيرة عندما سدد أكسل فيتسل كرة قوية في الشوط الثاني أنقذها الحارس جوليو سيزار.






امسح للحصول على الرابط
 1  0  1298
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمود كوه 02-17-2016 08:0
    نحيا صحيفة كفر ووتر على هذه النقله الرائعه ببث اهداف المباريات وعقبال مباريات الدوري السوداني وخاصتا المباريات المهمة وفعلا خدمة رائعة وراقيه تدل على رقيكم وتطوركم ومواكبة الصحف الكبيره دوليا وعقبال قناة كفر وتر باذن الله
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019