• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مبارك سلمان يقود اول تدريب للازرق والفريق يغادر لكوستي

مبارك سلمان يقود اول تدريب للازرق والفريق يغادر لكوستي
كفرووتر / الخرطوم / عاد فريق الكرة الأول بنادي الهلال للتدريبات، عقب الراحة التي كان قد منحها الطاقم الفني للاعبين أمس ، وأجرى الفريق حصة تدريبية على ملعبه بأمدرمان بدأت عند الخامسة من عصر اليوم، تأهبا للقاء المهم الذي ينتظر الفريق الثلاثاء المقبل امام الرابطة كوستي في اللقاء المقدم من الجولة السابعة للممتاز، وشارك في المران (29) لاعبا، تحت اشراف الوطني مبارك سلمان الذي باشر مهامه مباشرة عقب تنصيبه مدربا عاما، بجانب الكابتن هيثم مصطفى كرار مساعد المدرب، والكابتن فتحي بشير المعد البدني، والتونسي وليد بن الحسين مدرب الحراس.. وعقد الثنائي مبارك سلمان وهيثم مصطفى اجتماعا قبل انطلاقة المران تفاكرا خلاله حول المرحلة المقبلة.
وانطلق المران بتفعيل الجوانب البدنية بالجري حول الملعب وتفكيك العضلات واجراء الحركات الاحمائية، كما عمد لتجويد النواحي التكتيكية والفنية التي يرغب الطاقم الفني في التعويل عليها في المرحلة المقبلة، واختتم المران بتقسيمة ساخنة في نصف ملعب، عمل من خلالها الجهاز الفني لتجويد عمليتي الاستلام والتمرير واللعب في مساحات ضيقة، وشهدت التقسيمة العديد من الأهداف.
من جانبه أخضع التونسي وليد بن الحسين، حراس المرمى لتدريبات قوية وعنيفة اضافة لتدريبات الرشاقة والمرونة، وركز التونسي على التصدي للتسديدات من خارج منطقة الجزاء.
وحرص الكابتن مبارك سلمان على القاء محاضرة على اللاعبين عقب نهاية الحصة التدريبية.
وعرفت الحصة التدريبية التي عقدت اليوم، غياب الثنائي الدولي الجنوب سوداني أتير توماس الذي يلازم والدته المريضة، وتأكدت عدم مرافقته للبعثة الى مدينة كوستي لمنازلة الرابطة الثلاثاء المقبل، كما غاب الدولي نصر الدين الشغيل بسبب الاصابة التي يعاني منها. الي ذلك تقرر ان تغادر بعثة فريق الكرة بنادي الهلال الى مدينة كوستي صباح غد الاثنين، لملاقاة الرابطة كوستي عصر الثلاثاء ، في اللقاء المقدم من الجولة السابعة للدوري الممتاز، ويترأس البعثة المهندس محمد عبد اللطيف هارون، الرئيس المناوب لقطاع المنشات والاستثمار، ونائب رئيس القطاع الرياضي.. بجانب الطاقم الفني و(23) لاعبا ..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3162
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو الأفكار 02-14-2016 03:0
    و انت الدخلك شنو يحتار و لا ما يحتار من المهم هو من ضمن الجهاز الفني و الما عاجبه يشوف ليه علف يسد بيه خشمه.
  • #3
    ابو الهل 02-14-2016 08:0
    طيب البرنس دا مالو محتار شكلو بقى مهموم طيب خلوه يدرب الهلال دا لوحدو لانو هو بن الهلال المدلل
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019