• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

مدرب الفتح يخطط للفوزعلى الهلال السعودي

مدرب  الفتح  يخطط للفوزعلى الهلال السعودي
كفرووتر / وكالات / شدد ناصيف البياوي مدرب فريق الفتح السعودي لكرة القدم الأربعاء على صعوبة وقوة مواجهة فريقه أمام الهلال في المرحلة الخامسة عشر لبطولة الدوري غدا الجمعة.

وقال البياوي، في تصريحات صحفية: "لاشك إنها مواجهة قوية أمام المتصدر الهلال وأعتقد بأننا على جاهزية تامة بعد الإعداد المتواصل لهذه المواجهة طوال الاسبوع الحالي".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة أمام الخليج ولكننا لم نوفق في استثمار الفرص التي سنحت لنا خلال المباراة وأعتقد أن النتيجة كانت عادلة عطفاً على المستوى الذي ظهر به الفريق إضافة إلى أن الخليج يعتبر من الفرق المنظمة والتي تقدم نتائج إيجابية هذا الموسم ولدي الثقة في جميع لاعبي الفريق ليقدموا مستوى قويا وبتركيز عال كما اعتدنا منهم في المباريات الكبيرة".

وتابع مدرب الفتح: "الفريق عانى طوال الفترة الماضية لعدم استقرار في التشكيلة بسبب الإصابات التي يتعرض لها الفريق الأمر الذي أجبرنا على أجراء العديد من التغييرات على مستوى العناصر والتنظيم".

من جانبه، أكد المهاجم الفنزويلي بصفوف الفريق فالكون جيمينز على حرصه الكبير على التسجيل في المباريات القادمة وقال: "أشعر بالثقة الكبيرة التي يمنحها لي الجهاز الفني وزملائي اللاعبين وأتمنى أن أوفق في المباريات القادمة في التسجيل لاسعادهم وأعتقد بأنني أتدرب بشكل مكثف على ذلك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1712
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019