• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

دورة الاستقلال للرابطة الرياضية تدخل مراحلها الحاسمه

النجوم في مواجهة شباب الربيع والوحدة والهلالية وجها لوجه

النجوم في مواجهة شباب الربيع  والوحدة والهلالية وجها لوجه
الدمام : يعقوب حاج ادم 






استنفرت الرابطة الرابطة الرياضية عضويتها لمباريات يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري .حيث دعت اعضاء الرابطه ومنسوبي الفرق المختلفة وكل الجماهير الرياضية السودانية في المنطقة الشرقية من اجل الحضور للملاعب التي ستقام عليها المباريات من اجل الاستمتاع بالفنون التي سينثرها اللاعبين على المستطيل الاخضر حيث ستقام اربع مباريات في توقيت واحد وفي منطقتين مختلفتين اذ يلعب فريق النجوم العتيد ضد فريق شباب الربيع عصرا بملعب راس تنورة ومساء مبارة فريق النيل ضد فريق راس تنورة والتي ستقام على نفس الملعب.

وفي مدينة الثقبة وعلى ملعب نادي الثقبة بطريق البحرين الثقبة يلتقي فريق الوحدة وفريق الهلالية في اقوى صدام في المرحلة الاولى لدورة الاستقلال كما يلاقي فريق الأتحاد فريق مستشفى الدوسرى مساء على نفس الملعب بمدبنة الثقبة.
افادنا بذلك د.الدرديري الامين العام للرابطة الرياضية منوها الى ان الهدف من هذا البرنامج ألمصغوط هو اختصار الفترة الزمنية للدورة التي من المتوقع ان تلعب مباراتها النهائية في السادس والعشرون من الشهر الجاري وسيكون لليوم الختامي برنامج حافل وسيشرفه عدد من قادة العمل الرياضي والاجتماعي في الشرقية.

:وقد تاهل للادوار القادمة كل من فريق جياد الذي تغلب على فريق الحزم وفريق الاصالة رفاعة الذي بدورة تغلب على فريق الأفريقي وسوف يكتمل عنقود الادوار القادمة من خلال المباريات الاربع التي ستقام في مدينتي الثقبة وراس تنورة لتتضح معالم الفرق التي ستتنافس على اللقب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3793
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019