• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الشرقية تتأهب لتكريم ووداع الأستاذ محمد أحمد مكي

الدمام / وليد إبراهيم 

تُقيم ( اللجنة القومية لتكريم ووداع الأستاذ محمد أحمد مكي ) يوم الخميس القادم 4 / 2 / 2016م, حفل تكريم ووداع بمناسبة إنتهاء فترة عمله وعودته النهائية الي أرض الوطن وذلك بقاعة ( الحياة ) بالفيصلية.
هذا وشهدت المنطقة الشرقية في الأيام الماضية حراكاً واسعاً أدى الى تكوين لجنة قومية من عشرات الناشطين في العمل العام من مختلف التخصصات والتوجهات في المنطقة, للقيام بالتكريم برئاسة المستشار البلوله قريب الله, وعضوية العديد من أساتذة الجامعات والمهنيين والرياضيين ورؤساء جاليات المحافظات وكذلك رؤساء الجمعيات الإقليمية, وأنشأت هذه اللجنة موقعاً بإسم ( لجنة تكريم ووداع الأستاذ محمد أحمد مكي ) للتفاكر والتواصل, كما انتخبت فريقاً مصغراً من بين عضويتها مكون من 15 عضواً للقيام بالعمل التنفيذي برئاسة الأستاذ عادل محمد علي ماشي, وقد شرعت اللجنة بالفعل في العمل, حيث عقدت عدة إجتماعات آخرها كان بمنزل الأستاذ عادل علي مصطفى رئيس الرابطة الرياضية للترتيب لهذه المناسبة.
كما زار وفداً من اللجنة السفارة السودانية بالرياض لتقديم الدعوة لطاقم السفارة ولسعادة السفير عبد الحافظ ابراهيم الذي قدم مشكوراً دعماً مالياً للجنة, وقُدمت الدعوة كذلك للأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج سعادة السفير حاج ماجد محمد السوار, وكذلك قدمت الدعوة للدكتور ابراهيم البحاري رئيس المجلس العالمي للجاليات.
هذا ويعتبر الأستاذ محمد أحمد مكي - الذي يعمل أستاذاً للفيزياء بمعهد الدراسات الفنية التابع للقاعدة الجوية - أحد أبرز قيادات السودانيين بالمنطقة الشرقية, حيث إستطاع تأسيس اللجنة الشعبية لطريق أم درمان القبولاب مروي دنقلا والتي انتهت بطريق شريان الشمال, كما ترأس الجالية السودانية بالمنطقة الشرقية أكثر من عشرة سنوات, حيث كان نشطاً فيها منذ العام 1982م
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5826
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019