• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الدوري السعودي ..التعاون يهدد بتجريد صدارة الأهلي

الدوري السعودي ..التعاون يهدد بتجريد صدارة الأهلي
كفرووتر / وكالات / يستهل الأهلي - بطل الشتاء - الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015 - 2016 بمواجهة صعبة أمام مضيفه التعاون في قمة مباريات الجولة الـ 14.
ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة بجدة المباراة، الخميس، فيما تقام مبارتان كذلك لحساب الجولة في نفس اليوم، حيث يلتقي الرائد مع الشباب، ويحل القادسية ضيفا على الفيصلي.
الأهلي - التعاون
يخوض الأهلي مهمة صعبة أمام التعاون صاحب الأداء الرفيع هذا الموسم، والذي قاده لتحقيق المركز الرابع بعد نهاية الدور الأول.

ويدخل الأهلي المباراة تحت الضغط بعد فوز الهلال على الوحدة واعتلائه الصدارة بفارق 3 نقاط عن الأهلي الذي يحتاج للفوز على التعاون للعودة مجددا للصدارة.
أما التعاون فيسعى لتدارك خروجه المفاجئ من كأس الملك أمام المجزل أحد فرق الدرجة الأولى، ليصبح امله الوحيد في التأهل لدوري أبطال آسيا تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولى.
ويعلم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للتعاون صعوبة المهمة أمام الأهلي الذي لن يدخل كل مباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الصدارة والاقتراب من اللقب الغائب.



امسح للحصول على الرابط
 1  0  1788
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    baco 01-28-2016 06:0
    الاهلي مع مضيفه التعاون بالجوهرة كيف دي تجي
    اهلي من جدة والملعب له
    ركزواااااااااااااااااااا
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019