• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

مشاكل و اتهامات داخل مجلس الأهلي المصري

مشاكل و اتهامات داخل مجلس الأهلي المصري
كفرووتر / وكالات / تدور الأحداث على صفيح ساخن داخل أروقة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود طاهر، عقب صدور قرار رسمي من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بتعيين المجلس لمدة عام تنفيذاً لحكم قضائي يقضي ببطلان الانتخابات التي أجريت في شهر مارس 2014 لأخطاء إجرائية.

فتنة التعيين أشعلت الخلافات التي تحولت لاتهامات صريحة من جانب جبهتين داخل المجلس الأولى يتزعمها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ومعه كامل زاهر أمين الصندوق وعماد وحيد ومحمد عبد الوهاب ومروان هشام ومهند مجدي وهي الجبهة التي وافقت على التعيين بينما ترفض جبهة آخرى بقيادة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي وهشام العامري وإبراهيم الكفراوي ومحمد هليل التعيين تماماً.

وفضل الوزير إلقاء الكرة في ملعب المجلس بتعيينه كاملاً على أن يعتذر من يريد عن الاستمرار مع توقيع إقرار بذلك خوفاً من أي عقوبات من اللجنة الأولمبية الدولية.

الاتهامات اشتعلت بين الجبهتين حيث أبدت جبهة سعيد غضبها من طاهر واتهمته بالخيانة بعدما أكد رفضه التعيين في الجلسة الودية التي عقدها المجلس يوم الأحد الماضي ثم تنصل من وعوده ووافق على الأمر.

واتهم طاهر مسؤولي الجبهة المعارضة بإدعاء البطولة والتآمر ضده منذ فترة للإطاحة به وتهميشه بإثارة الأزمات وإجباره على الاستقالة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1483
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019