• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اجتماع ناجح لجهاز الناشئين بصالحية الرياض

اجتماع ناجح لجهاز الناشئين بصالحية الرياض
الرياض / التجاني محمود ابراهيم / 
وسط نجاح كبير عقد مجلس ادارة جهاز البراعم والناشئين والشباب اجتماع هام مع فرق الناشئين بدار الرابطة بحي العود تراسه الاستاذ يوسف السماني رئيس الجهاز وبعد نقاش هادف وجاد وموضوعي للأجندة المطروحة في جدول الاعمال تقرر ما يلي :
١/ تنظيم الدورة التنشيطية الثانية للناشئين ويشارك فيها اللاعبين مواليد ١٩٩٩م وتحدد لانطلاقتها يوم الخميس الموافق ٢١/١/٢٠١٦م.
2/ وافقت فرق ناشئ بشائر الشمال وودحبوبة والسلام ونجوم كرمة على المشاركة في الدورة التنشيطية كما تقرر مخاطبة فرق ودنوباوي وواحة كوستي والحفير للناشئين لرفع موافقات كتابية تؤكد المشاركة في الدورة التنشيطية الثانية للناسئين.
3/ حيث ان الناشئين يمثلون ( نصف الحاضر وكل المستقبل) لتطوير كرة القدم فقد تقرر مخاطبة كل فرق رابطة الصالحية التي ليس لها فرق للناشئين ان تعمل وعلى جناح السرعة على تكوين وتأسيس فرق للناشئين.
4/ قيام ورشة عمل حول(انضباط السلوك والتزام التربية في العمل مع الفرق السنية) وذلك قبل انطلاقة المنافسة يقدمها نخبة من الاختصاصيين والخبراء والورشة تستهدف العاملين إداريا وفنيا في مجال الفرق السنية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  5711
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019