• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-11-2024

شيلسي يفاضل بين اربعة مدربين لقيادته في الموسم المقبل

شيلسي يفاضل بين اربعة مدربين لقيادته في الموسم المقبل
كفرووتر / وكالات / يسعى نادي تشيلسي الانجليزي للتعاقد مع مدرب مميز لتولي قيادة الفريق خلفا لجوزيه مورينيو والذي أقيل من تدريب النادي اللندني وتولى الهولندي جوس هيدينك تدريب الفريق خلفا له بصورة مؤقتة .

وأشارت عدة تقارير صحفية ان هناك اربعة مدربين على طاولة أدارة النادي اللندني لبحث امكانية التعاقد مع احدهم لتدريب الفريق الموسم المقبل وهم :

1- ماسيمليانو اليجري : مدرب نادي يوفينتوس الايطالي ويعد على رأس المطلوبين لقيادة البلوز الموسم المقبل وأشارت تقارير صحفية ان مالك النادي رومان ابراهيموفيتش قد تواصل مع اليجري بالفعل وعرض عليه بحث امكانية تدريب تشيلسي وهو ما رحب به المدرب الايطالي .

وتعد ابرز انجازات اليجري تحقيق الدوري الايطالي وكأس ايطاليا والوصول الي نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي والتي خسرها امام برشلونة الاسباني بنتيجة 3-1 .

2- ديجو سيميوني : مدرب نادي اتليتكو مدريد والذي حقق انجازات غير مسبوقة مع الفريق المدريدي منها بطولة الدوري والسوبر الاسباني والوصول لنهائي بطولة اوروبا والتي خسرها امام ريال مدريد الموسم قبل الماضي .

3- خورخي سيمبولي : مدرب تشيلي والذي استطاع الفوز ببطولة كوبا امريكا منذ بضعة أشهر في انجاز فريد للمنتخب التشيلي .

4- بيب جوارديولا : مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونخ الحالي والذي استطاع تحقيق العديد من البطولات منه الدوري والكأس والسوبر الاسباني والسوبر الاوروبي مع برشلونة والدوري والكأس والسوبر الالماني مع بايرن ميونخ والذي اشارت العديد من التقارير الصحفية عن قرب تعاقده مع احد قطبي مدينة مانشستر لتدريب احدهما الموسم المقبل خاصة بعد اعلانه عن ترك الفريق البافاري مع نهاية الموسم الحالي ورغبته في خوض تجربة جديدة بالدوري الانجليزي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1211
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019