• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

مدرب شيلسي هيدينك: المنافسة في الدوري الانجليزي باتت أكثر شراسة

مدرب شيلسي هيدينك: المنافسة في الدوري الانجليزي باتت  أكثر شراسة
كفرووتر / وكالات / - قال جوس هيدينك مدرب تشيلسي إن المنافسة بين أندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم باتت أشرس مقارنة بفترته الأولى مع الفريق في 2009 حيث يسعى كل فريق لخطف الأسماء اللامعة عبر أوروبا.

وتولى هيدينك - الفائز بكأس الاتحاد الانجليزي في فترته الاولى - المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو الشهر الماضي وقاد تشيلسي لخوض ست مباريات دون هزيمة في الدوري ما ساعد حامل اللقب على الارتقاء الى المركز 14 برصيد 22 نقطة.

لكن تشيلسي يبقى على بعد ست نقاط فقط من منطقة الهبوط بعد بداية كارثية للموسم خسر خلالها تسع مرات في اول 16 مباراة خاضها بالدوري.

ونقل موقع تشيلسي على الانترنت عن هيدينك قوله "اعتقد ان المنافسة في الدوري باتت اشرس ويمكنك مشاهدة الكثير من الاندية الان التي تستطيع المنافسة على اعلى المستويات نظرا لقدرتها المالية على التعاقد مع لاعبين."

وتابع "الان تشاهد فرقا تتصدر الدوري كنا في الماضي نستغرب لوجودها اصلا في البطولة مثل كريستال بالاس وواتفورد وليستر سيتي."

واستطرد "كانت هذه الفرق تصارع في الماضي لتفادي الهبوط او نتوقع وجودها في الدرجة الثانية لكنها تبلي بلاء حسنا الان لانها تعاقدت مع لاعبين جيدين واصبح الكل قادرا على هزيمة الاخر ويمكنكم ملاحظة ذلك في نتائج المباريات."

وقال المدرب المؤقت هيدينك انه يدرس منح فرص لبعض المواهب الواعدة من اكاديمية كرة القدم للظهور في الفريق الاول قبل رحيله عن النادي في مايو ايار لكن شريطة امتلاكهم لمؤهلات اللعب في الدوري الممتاز.

وقال المدرب الهولندي "نحاول المساعدة. ليس من السهل اللعب في الدوري الممتاز لكن اذا كانت هناك فرصة وطلب احدهم منك المشاركة فانني سارحب بذلك لكني لا امنح ضمانات لاي احد. يمكننا الدفع بلاعب او اثنين قبل مايو."

وسيحل تشيلسي ضيفا على غريمه ارسنال متصدر الترتيب يوم الاحد
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1442
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019