• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مدرب قطر الأولمبي: سعيد بالفوز على إيران

مدرب قطر الأولمبي:  سعيد بالفوز على إيران
كفرووتر / وكالات / عبر الأسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الاولمبي لكرة القدم عن سعادته بعد فوز فريقه على إيران 2 / 1 اليوم الجمعة قائلا "الحصول على ست نقاط من مباراتين امر جيد".

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"كان المنتخب الإيراني خصما قويا للغاية ولكن عندما ننظر إلى احداث المباراة نقول إن منتخبنا كان الافضل واستحق فوزه عن جدارة".

وتابع :"فترة الراحة بين المباريات قليلة لذلك علينا ان نمنح اللاعبين فرصة للراحة لأنه يصعب جدا خوض مباراة كل ثلاثة ايام وفي كل الاحوال اظن ان اللاعبين ادوا بشكل جيد بعد ان تلقوا كل الدعم من الجماهير الحاضرة وهذا ما زاد من معدلات الثقة لديهم ودفعهم للعب بكل روح قتالية".

وحول ما إذا كان يفكر في تغيير التشكيل في المباراة الثالثة قال :"لا يمكن الحديث عن ذلك الآن وسننتظر ما ستسير إليه الأمور قبل المباراة الاخيرة امام سورية وبالنسبة لي لم افكر في هذا الامر واعتقد ان اللاعبين الاساسيين الذين لعبوا المباراة يستحقون اللعب".

وعن التعليمات التي وجهها للاعبين قبل مباراة إيران قال :"كنا نعرف ان المنافس يتمتع بقدرات بدنية عالية وبالتالي أوصيت باللعب بخطوط مترابطة حتى نقلل من المساحات ونمنعهم من فرض اسلوبهم وبمرور الوقت صرنا نتحكم في اللقاء وبالتالي نجحنا في التعامل مع التعليمات التكتيكية التي اتفقنا عليها".

ومن جانبه قال محمد خابكور المدير الفني للمنتخب الأولمبي الايراني لكرة القدم إنه استمتع بالمباراة التي جمعت فريقه ومنتخب قطر رغم الخسارة التي تعرض لها 1 / 2 الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لبطولة آسيا تحت21 عاما المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو.

وأضاف خابكور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عب المباراة :"لقد تحكمنا في المباراة، مع كامل الإحترام للمنافس، لكن ذلك لم يمنحنا اي نقطة وذهب الفوز للمنافس ولكني اشكر اللاعبين على المجهودات التي قدموها خلال المباراة ".

وتابع :"لا ألوم اللاعب الذي أهدر ركلة الجزاء لان لاعبين كبارا على مستوى العالم اهدروا ركلات جزاء في بطولات عالمية وبالتالي ما يهمني هو اننا قدمنا ما علينا.. كما أنني كنت صاحب القرار واخترت من سدد ضربة الجزاء".

وأضاف :"من وجهة نظري ، أدينا بصورة جيدة حيث وضعنا لاعبين اثنين في الهجوم لمنع مدافعي قطر من التقدم ولكن بعد هدف الإفتتاح تقدمنا للتعديل وارى ان المنافس لم تتح امامه سوى أربع فرص واضحة للتسجيل".

وأردف:" في الشوط الثاني طلبت من اللاعبين التقدم اكثر إلى مناطق المنتخب القطري والبحث عن التسجيل ولكن التسرع حال دون ذلك ولم تسر الأمور بالشكل الذي تمنيناه وتلك الامور تحصل في كرة القدم".

وعن المباراة المقبلة قال :"المنتخب الصيني خسر مباراتين ولكنه كان جيدا واظن ان النقص العددي ضد منتخب سورية اثر عليه وفي جميع الاحوال نحن مطالبون اثر خسارة اليوم ان نعوض ونلعب من اجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل".

وعن كيفية العودة بعد هذا التعثر قال :"نعم هناك خيبة امل ولا يمكن اعادة اللاعبين لأجواء المنافسة بسرعة بعد ما حدث ولكني أظن ان اللاعبين يشعرون بأهمية المواجهة المقبلة".

وعن الفريق الاقرب للتأهل عن هذه المجموعة قال :"من الصعب التحدث عن موقف الفرق الآن.. ومن وجهة نظري فإننا سنقاتل بكل قوة للفوز في المباراة الاخيرة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1238
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019