• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

تايلاند تعطل السعودية بالتعادل و كوريا الجنوبية تعبر أوزبكستان

كفرووتر / وكالات / تعادل المنتخب الأولمبي السعودي الفوز مع منتخب تايلاند بنتيجة 1 / 1 وذلك في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل صيف العام الجاري والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

سجل هدف السعودية محمد الصعيري في الدقيقة 71 وسجل هدف تايلاند بينيو في الدقيقة 84، وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة ليحتلان المركزين الثاني والثالث خلف اليابان متصدرة المجموعة .

حاءت المباراة قوية ومثيرة وظهر خلالها منتخب تايلاند بمستوى جيد أشبه بالمفاجآة للجميع عطفا على فارق الامكانيات والخبرات بينه وبين المنتخب السعودي .

وشهدت المباراة اهدار لاعب المنتخب السعودي مصطفي بصاص لضربة جزاء في الدقيقة 12 من بداية المباراة وهى اثرت كثيرا على أداء الأخضر في بقية المباراة وهو الأمر الذي منح بعض الأفضلية لمنتخب تايلاند الذي سانده جمهور جيد في ملعب المباراة.

وحقق المنتخب الاولمبي الكوري الجنوبي لكرة القدم فوزاً غالياَ على حساب نظيره الأوزبكي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة الاتحاد الآسيوي تحت 23 سنة المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة ، والمؤهلة لدورة الالعاب الأولمبية بريو دي جانيرو.

سجل هدفي المنتخب الكوري الجنوبي لاعبه مون تشانغ جين أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين 20 و 47 ، بينما أحرز المنتخب الأوزبكي هدفه الوحيد عن طريق لاعبه خامداموف في الدقيقة 58 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى سيطر المنتخب الكوري الجنوبي على أغلب فتراتها وسجل هدفين وحافظ عليهما حتى أنهى المواجهة لصالحه ، وذلك رغم محاولات المنتخب الأوزبكي الذي قلص النتيجة وحاول كثيراً ادراك التعادل لكن دون جدوى.

وشهدت المباراة طرد اللاعب الأوزبكي بولتا بوف في الدقيقة 72 ، وبهذه النتيجة ، حصد منتخب كوريا الجنوبية أول 3 نقاط في رصيده ، وبقي رصيد الأوزبكي بلا نقاط ، وكان المنتخب العراقي فاز على نظيره اليمني بهدفين نظيفين في إطار مباريات نفس المجموعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1382
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019