• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

جدة..المسيليم حارس الاهلي : هذه اسرار وحقائق انتصاراتنا المتواصلة

جدة..المسيليم حارس الاهلي : هذه اسرار وحقائق انتصاراتنا المتواصلة
كفرووتر / وكالات / كشف ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، عن السبب وراء انتصارات فريقه هذا الموسم.

وقال المسيليم في تصريحات تليفزيونية الاثنين إن المدير الفني للفريق كريستيان جروس زرع في اللاعبين روح الفوز وهو سر الانتصارات المتتالية للفريق هذا الموسم واعتلائه الصدارة.

وعن الفترة التي غاب فيها عن الملاعب أكد المسيليم أنه لم يشعر خلالها بأي إحباط مشيدا بدور مدرب حراس المرمى معه حيث وقف بجانبه ودعمه.

وكان المسيليم خرج من حسابات مدرب الفريق السابق، البرتغالي بيريرا قبل أن يعود ويتألق مع المدير الفني الحالي حين قاد الأهلي للتتويج بكأس ولي العهد ليعود الحارس الأول للفريق.

وأبدى المسيليم استغرابه من الطريقة التي كان يتعامل بها معه بيريرا قائلا: "لم أكن أعلم سبب تعامل بيريرا معي بهذا الشكل".

وعن حراس الدوري السعودي أبدى المسيليم إعجابه بمحمد العويس حارس مرمى فريق الشباب قائلا إنه قتالي في الملعب وتصدى في هذا الموسم لكرات كثيرة وخطيرة.

وأكد المسيليم قدرته على مواصلة اللعب لفترة طويلة نافيا تفكيره في الاعتزال حالياً، حيث قال: "حارس المرمى عمره طويل في الملاعب و سألعب إلى أن اشعر بعدم القدرة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1777
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019