• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مذكرة تفاهم بين السعودية و السودان ..الرياض تستضيف السوبر السوداني

مذكرة تفاهم بين السعودية و السودان ..الرياض تستضيف السوبر السوداني
كفرووتر / الخرطوم / وقع الاستاذ احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم مذكرة تفاهم من 11 بندا في التعاون الرياضي لتطوير الرياضة و كما وافق الجانبين على خوض مباريات ودية بين الطرفين على مستوى المنتخبات بجانب استضافة الرياض للسوبر السوداني وجاء توقيع المذكرة وسط حضور حاشد من قيادات ومسؤولي إتحاد كرة القدم السوداني ووسائل الإعلام، وقد نصت البنود على تنسيق الجهود والمواقف بين الطرفين فيما يتعلق بانشطة كرة القدم على كل المستويات، تبادل المعلومات والوثائق والاصدارات التي تخدم تطور لعبة كرة القدم في كافة مناحيها، تبادل الخبرات التخصصية والتقنية والادارية، تبادل الزيارات على مستوى القيادات والمنتخبات الوطنية المختلفة، اتاحة الفرصة للكوادر العامة في الاتحادين حسب طبيعة عملهم بالمشاركة في الدورات التدريبية والتاهيلية وورش العمل على اختلاف تخصصاتها والتي تنظم بواسطتها، تنظيم المعسكرات بالاستفادة بما هو متوفر في كلا الجانبين من معينات تسهل مهمة الاعداد والتدريب والتاهيل، تشجيع البحوث في المجالات التي تسهم في تطوير كرة القدم، العمل على انشاء المدارس السنية والاكاديميات ومراكز الصغار في البلدين، تكوين الية من كل جانب لوضع هذا الاتفاق موضع التنفيذ.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4118
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو السارة 01-05-2016 07:0
    تعاون نعم ومرحب بيه لكن تلعبوا السوبر هنا حتفضحونا بكورتكم التعبانة.
  • #2
    النقر جا 01-05-2016 05:0
    بالاضافة الي الاتفاق علي العمل الجاد الي ان تتحمل المملكة تكاليف إكمال المدينة الرياضية
  • #3
    ابو مازن 01-04-2016 11:0
    قرار غير موفق فأجواء الرياض هذه الايام بارده وممطرة فدرجة الحراره اليوم في الرياض 4 درجات وامس الاحد كانت درجتين فلن تجدوا جمهورا يأتي في مثل هذه الاجواء لمشاهدة تيوتكم هذه.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019