• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

بهدف عماد متعب ..الأهلي يكسب الإنتاج الحربي بشق الانفس في الدوري المصري

بهدف عماد متعب ..الأهلي يكسب الإنتاج الحربي بشق الانفس في الدوري المصري
كفرووتر / وكالات / حقق فريق الأهلي فوزاً مهماً وغالياً، على حساب مضيفه الإنتاج الحربي، بهدف نظيف سجله عماد متعب في الدقيقة 90+6، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية عشر للدوري المصري لكرة القدم.

رفع الأهلي رصيده بهذا الفوز الصعب إلى 19 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند 11 نقطة بالمركز الثالث عشر.

بدأت المباراة بمحاولات هجومية من جانب النادي الأهلي عابها بعض التسرع إلا أن الإنتاج الحربي لم يتراجع للدفاع ولعب بشكل هجومي وحاول جدو الوصول لممرى الفريق الأحمر مع محاولة من حسام غالي لاعب وسط الأهلي.

الإنتاج بادل الأهلي الهجمات بجرأة ورد القائم التسديدة الرائعة للاعب الوسط شهاب الدين أحمد وأهدر إيفونا انفراداً من الجبهة اليسرى بتسديدة مرت بجوار القائم.

استمرت الندية في الشوط الأول ونظم لاعبو الأهلي عدة هجمات سريعة على مرمى الإنتاج بتسديدة آخرى من عبد الله السعيد.. وأبعد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق كرة آخرى من جدو لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني ، بدأ الإنتاج مهاجماً مع بعض السرعة في أداء الأهلي ولكن دون خطورة على مرمى حارس الإنتاج أمير عبد الحميد.. وأضاع إيفونا فرصة محققة من ضربة ركنية أهدرها في منطقة الست ياردات.

وفي الدقيقة 60 ، أشرك البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي اللاعب رمضان صبحي على حساب مؤمن زكريا كما أشرك شوقي غريب مدرب الإنتاج اللاعب الموهوب محمود عبد الحكيم على حساب الغاني بابا آركو الذي حصل على إنذار لإضاعة الوقت أثناء تبديله.

وهدأ إيقاع اللقاء مع عدة أخطاء وأداء بدني قوي من جانب لاعبي الفريقين وأجرى بيسيرو تغييراً بنزول صالح جمعة بدلاً من حسام غالي لاعب الوسط وقائد الأهلي ، واعترض لاعبو الفريق الأحمر على خطأ احتسبه الحكم محمد معروف ضد رامي ربيعة.. واختتم بيسيرو تغييرات الأهلي بنزول عماد متعب بدلاً من وليد سليمان وأشرك الإنتاج لاعب الوسط محمد إبراهيم "سوستة" بدلاً من علي عيد المصاب.

وتصدى الحارس أمير عبد الحميد لتسديدة قوية من عبد الله السعيد كما أبعد فتح الله تصويبة اللاعب صالح جمعة ، وتراجع الإنتاج الحربي للدفاع مع تغيير أخير بنزول صلاح أمين على حساب محمد فضل في الدقيقة 85.

وحصل حسام عاشور لاعب وسط الأهلي على إنذار للخشونة ضد أحمد مجدي ، وأضاع عماد متعب فرصة قريبة بتسديدة قوية بجوار القائم في الدقيقة 89.

وكثف الأهلي ضغطه في الدقائق المحتسبة في الوقت بدل الضائع خاصة بعد تألق صالح جمعة الذي صنع الخطورة بتحركاته وتمريراته المتقنة والسريعة ولكن دفاع الإنتاج ظل متماسكاً مع انطلاقة طائشة للمهاجم رمضان صبحي الذي لم يفعل شيئاً يذكر منذ نزوله بديلاً قبل أن ينجح عماد متعب في الدقيقة 90+6 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي القاتل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  964
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اشاد الفرنسي غارزيتو بخطوة سوداكال في اعادة الحارس اليوغندي جمال سالم مجددا للمريخ واعتبرها خطوة نحو تأمين صفوف بلاعبين يصنعون الفارق وكان سالم يمثل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019